إيساف وإلهام عبد البديع يكشفان سر صورهما الرومانسية

أكثر من ٦ سنوات فى التحرير

أثار الفوتوسيشن الأخير الذي جمع بين المطرب إيساف والفنانة إلهام عبد البديع جدلا واسعا على صفحات التواصل الاجتماعي، وظن الجمهور أن علاقة حب جمعت الفنانين بعدما ظهرا من خلال الصور بشكل رومانسي، ولكن الحقيقة أن هذه الصور أتت ضمن الحمله الترويجية للفيلم الذي يجمعع إيساف وإلهام ويحمل اسم «صباح الخير» وأوشكا على الانتهاء من تصويره استعدادا لطرحه في موسم شباك تذاكر عيد شم النسيم المقبل، وتواصل «التحرير» مع نجمي العمل السينمائي اللذين كشفا تفاصيل شخصيتيهما في «صباح الخير».
إيساف
يشارك فى بطولة فيلم «صباح الخير» المطرب إيساف، الذي يعود للسينما بعد مشاركته في بطولة فيلمي «عايشين اللحظة» مع راندا البحيري، و«الحكاية فيها منة» مع بشرى.ويجسد إيساف من خلال الأحداث شخصية مخرج إعلانات يدعى «هادى» يقع في حب الشخصية التي تجسدها الفنانة إلهام عبد البديع، حسبما ذكر في تصريحات خاصة لـ«التحرير».

وأشار الفنان إلى أن «صباح الخير» تدور أحداثه فى إطار الدراما الرومانسية مع مجموعة من المواقف الكوميدية، لافتًا إلى سعادته بالتعاون مع الفنانات اللواتي يشاركن في البطولة، وهن كوكى شقيقة روبي، وراندا البحيرى، وإلهام عبد البديع، إلى جانب أحمد تهامى.

إلهام عبد البديع
تعيش الفنانة إلهام عبد البديع من خلال أحداث «صباح الخير» قصة حب مع المطرب إيساف، إلى أن يتزوجا بنهاية الفيلم، وكشفت في تصريحات لـ«التحرير» أنها تجسد شخصية مصممة أزياء تدعى «شيرين»، وعائلتها من الإسماعيلية، فيما تسكن الفتاة مع أصدقائها فى القاهرة، مؤكدة أن نهاية الفيلم غير متوقعة. 

وعبرت إلهام عن سعادتها لمشاركتها في هذا الفيلم خاصة لأنه يعد البطولة الأولى لها وعودة جديدة إلى السينما بعد آخر مشاركة لها فى فيلم «أهواك» مع الفنان تامر حسنى والذي صدر عام ٢٠١٥، مشيرة إلى أن النجاح الذي حققته في فيلمها الأخير دفعها للغياب عن السينما كل هذه الفترة لانتظارها «الورق المناسب» الذي تعود به مرة أخرى.

وانتهت أسرة «صباح الخير» من تصوير معظم مشاهد الفيلم فى استديو جلال بمنطقة حدائق القبة في القاهرة، ويقوم حاليا المخرج أسامة فاضل بمونتاج المشاهد التى تم الانتهاء منها، قبل العودة إلى التصوير مرة أخرى يوم الاثنين المقبل بأحد الفيلات في منطقة السادس من أكتوبر.

 

 

شارك الخبر على