٨ معلومات عن زوج ريم أحمد.. التقيا في «ونيس» وربط بينهما «شغل عفاريت»

حوالي ٦ سنوات فى الموجز

أحمد فرحات
 
احتفل الفنان الصاعد طه خليفة، أمس السبت،  بزفافه على الفنانة والإعلامية ريم أحمد، المعروفة بابنة "ونيس" الصغرى، وسط عدد كبير من الفنانين والإعلاميين والشخصيات العامة، وكان على رأسهم: أمل رزق، وسناء شافع، وحسام صالح، المدير التنفيذى لإعلام المصريين، والإعلامية شريهان أبو الحسن، وأشرف ذكي، نقيب الممثلين، والإعلامية أسماء مصطفى وغيرهم.
 
على الرغم من سيرته الفنية الحافلة بالأعمال المميزة، إلا أن "خليفة" لم ينلَ من الشهرة حظًا كبيرًا مثل زوجته، وفي هذه السطور التالية نستعرض أبرز المعلومات المتوفرة عنه..
 
1- تخرج في المعهد العالي للفنون المسرحية.
 
2- وبدأ مسيرته الفنية بدور صغير في مسلسل سيت كوم «بيت العيلة الجزء الأول عام 2009».
 
3- شارك في عدد من الأفلام القصيرة مثل «مشرفة رجل من هذا الزمن» عام 2011، والذي كان مدته 45 دقيقة، بجانب كل من ياسر فرج، وهنا شيحة، وأحمد شاكر عبد اللطيف، ومنال سلامة، وفيلم «ميدان التحرير» والذي كانت مدته 14 دقيقة.
 
4- وتعتبر بدايته الفنية الحقيقية، وأولى محطات علاقته بريم هي مشاركته في «ونيس والعباد وأحوال البلاد» الجزء الـ8، والذي عرض عام 2013، وكان هذا أول لقاء بين العروسين.
 
5- وتطورت العلاقة بينهما من خلال مشاركتهما في العديد من العروض المسرحية، مثل «شغل عفاريت»، و«الجلسة».
 
6- بعد ذلك شارك مع الفنان محمد منير، في مسلسله «المغني» عام 2016، والذي تناول قصة حياة الكينج، والأحداث التي شهدتها مسيرته الفنية.
 
7- وفي العام الماضي شارك في ثلاث أعمال كانت مهمة جدًا في حياته وهي: «الحرباية» مع الفنانة هيفاء وهبي، و«أرض جو» مع الفنانة غادة عبد الرازق، وفيلم «يوم من الأيام» بجانب الفنان الكبير محمود حميدة.
 
8- آخر أعماله مسلسل «عائلة الحاج نعمان 2»، الذي يُعرض حاليًا على القنوات الفضائية، بالمشاركة مع عدد من الفنانين الكبار مثل، الفنان السوري تيم حسن، وصلاح عبدالله، ويسرا اللوزي، وسهر الصايغ، وهبة مجدي.

شارك الخبر على