أبرز الأحداث الرياضية في الصحف العربية الصادرة الإثنين

أكثر من ٦ سنوات فى التحرير

 تناولت الصحف العربية الصادرة اليوم الإثنين، العديد من الأحداث على الساحة الرياضية.. وفيما يلي نستعرض أبرز هذه الأحداث في التقرير التالي.

- الشرق الأوسط (السعودية)

النصر يجدد لعمر هوساوي مقابل 9 ملايين ريال

أعلن نادي النصر، أمس، تجديده عقد مدافعه الدولي عمر هوساوي لموسمين متتاليين، بدعم فاعل من عضو شرفه العائد بقوة، الأمير خالد بن فهد، علما بأن المصادر أكدت أن اللاعب وقّع على التجديد مقابل 9 ملايين ريال، حيث سيتقاضى سنويا 4.5 مليون ريال.

7 ملايين دولار تقود الأرجنتيني سيروتي لصفوف الهلال

أتمت إدارة نادي الهلال اتفاقها مع نادي سان لورينزو لكسب خدمات اللاعب الأرجنتيني سيروتي وينتظر أن يصل اللاعب للرياض خلال اليومين المقبلين لعمل الفحص الطبي وتوقيع العقد.

الأهلي يتم صفقاته الشتوية بالتعاقد مع الأسترالي ميليغان

أعلنت إدارة النادي الأهلي السعودي، مساء أمس تعاقدها مع الدولي الأسترالي مارك ميليغان (32عاما) لاعب نادي ملبورن فيكتوري الأسترالي حتى نهاية الموسم الحالي ليكمل عقد اللاعبين الأجانب في صفوف الفريق الأول باعتبارها الصفقة الثالثة للنادي بعد تعاقدها مع الدوليين المصري مؤمن زكريا والتونسي محمد بن عمر قبل نهاية فترة الانتقالات الشتوية الحالية والتي تغلق أبوابها الأربعاء المقبل المصادف لنهاية شهر يناير الحالي.

الاتحاد (الإماراتية)

«الزعيم» جاهز للمواجهة البحرينية بـ«القلب النابض»

استعد العين بكل جدية وتركيز تأهباً لمواجهة المالكية البحريني في تمام الساعة السادسة والربع مساء غد في لقاء التصفيات المؤهل إلى دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال آسيا، وذلك مع سعي «الزعيم» للتواجد في مكانه المعتاد والطبيعي بين فرق نخبة القارة.

«الإمبراطور» يعاقب «الملك»

قادت الرأس الذهبية للبرازيلي كايو مهاجم الوصل فريقه للتقدم إلى وصافة ترتيب دوري الخليج العربي، بتسجيله هدفين خلال خمس دقائق (81 و85)، حول بهما تأخر «الإمبراطور» في النتيجة أمام ضيفه الشارقة بهدف يوسف سعيد في الدقيقة 34، إلى فوز 2-1، ليرفع «الأصفر» رصيده 31 نقطة بفارق نقطة خلف العين المتصدر، فيما تجمد «الملك» عند حاجز الـ16 نقطة في المركز السابع «مؤقتاً»، وهي المرة الرابعة التي ينجح فيها الوصل في تحويل تأخره إلى فوز في مشواره الحالي في الدوري.

الإمارات اليوم

الصيني هاوتونغ لي بطلًا لـجولف دبي

بات المصنف 60 عالمياً، هاوتونغ لي، أول لاعب صيني وآسيوي ينجح في حصد لقب بطولة «أوميغا دبي ديزرت كلاسيك» للغولف، بعدما حقق 23 ضربة تحت المعدل، أمس، ليفوز بلقب النسخة 29 من البطولة التي بلغ إجمالي جوائزها المالية ثلاثة ملايين دولار، وشهدت على مدار الأيام الأربعة الماضية منافسة بين 130 من نخبة لاعبي العالم.

 الشروق (التونسية)

رئيس الجمهورية يهنّئ المنتخب التونسي لكرة اليد

عقب تتويج المنتخب التونسي لكرة اليد ببطولة افريقيا هنّأ رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي، في اتصال هاتفي مساء أمس، رئيس الجامعة التونسية لكرة اليد مراد المستيري.

فرجاني ساسي وبن يوسف يلتحقان بالدوري السعودي

التحقا لاعبا الترجي الرياضي التونسي فرجاني ساسي وفخر الدين بن يوسف بالدوري السعودي، حيث امضى فرجاني ساسي لفائدة فريق النصر السعودي، في حين انضم بن يوسف لفريق الفيصلي السعودي.

 

شارك الخبر على