شاهد.. كوبر يتحدى الزمالك ويبعث رسالة لحسام غالي

أكثر من ٧ سنوات فى أخبار اليوم

أكد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني، أنه صاحب القرار فى ضم أو استبعاد أى لاعب بالمنتخب،وذلك وفقاً للرؤية الفنية للاعبين، مشيراً إلى أن هناك ظروفا تدفعه لاستبعاد اللاعبين وليس لها علاقة بالمجاملة.

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده  بمشروع الهدف أن ظروف وجود أكثر من لاعب فى نفس المعسكر تدفعه لاستبعاد بعضهم.. مشيرا إلى أنه لن يترك لاعبي الزمالك لأنه يحتاج إلى الجميع خاصة في المرحلة المقبلة وهى تصفيات كأس العالم موضحا ان المنتخب له الاهمية القصوى ولن تكون هناك استثناءات لأي فريق.

وعن الخلافات بين لاعبي الأهلي والزمالك، قال: «لا أتدخل في أي خلافات لأن اللاعبين يختلفون داخل المنتخب عن أنديتهم».. وقال انه بالنسبة لأنباء اعتزال حسام غالى فانه قرار شخصي وانه يمتلك الحرية الكاملة فى اتخاذه.

وأكد كوبر أنه ضم عمرو جمال مهاجم الأهلي لقناعته الشخصية بإمكاناته، موضحا أنه مهاجم واعد رغم غيابه عن التهديف مع القلعة الحمراء، مضيفًا أن عمرو جمال مهاجم يجيد التمركز وقناص، وأن العقم التهديفى له مع الأهلي راجع لعدم التأهيل النفسي

وعن موقف اللاعبين المحترفين أكد الأرجنتيني هيكتور كوبر أنه يتابع جميع اللاعبين فى كل الدوريات وعن استدعاء أحمد المحمدي لاعب هال سيتى للمرة الأولى منذ توليه مهمة المنتخب المصري قال ان اللاعب سيكون مفيدا للمنتخب في المرحلة الحالية.

 

 

شارك الخبر على