«هدى بنت ونيس اتجوزت».. رقصت على «لا لا» ولهذا السبب تغيب «محمد صبحي»

حوالي ٦ سنوات فى التحرير

احتفلت أمس الفنانة الشابة ومقدمة البرامج ريم أحمد، الشهيرة بـ"هدى الزئردة" بمسلسل "يوميات ونيس"، بزفافها على الممثل الشاب طه خليفة في حفل كبير أقيم بدار القوات الجوية بمدينة نصر، وحرص على حضور العرض عدد من المشاهير وأصدقاء العروسين، اللذين كانا قد أعلنا خطبتهما قبل عدة شهور، بعد صداقة عمرها 10 سنوات، حين كانا زميلين بمعهد الفنون المسرحية، مشيرة إلى أن الصداقة وصلت بينهما لدرجة أنهما يصارحان بعضهما بأدق التفاصيل فى حياتهما الشخصية والاجتماعية، ونرصد خلال هذا التقرير أبرز 10 لقطات من حفل الزفاف..

1- تألقت «ريم» بفستان زفاف طويل بذيل متوسط الطول مطرز بحبيبات الكريستال اللامعة، من تصميم هبة إدريس، واعتمدت ريم في إطلالتها على تسريحة شعر متناسقة مع فستانها، ووضعت لها مروة أباظة مكياجا هادئا، ارتكز على الألوان الترابية، وكانت إطلالة موفقة بدرجة كبيرة لـ«ريم»، نالت عنها إشادات كثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعية.

2- كان على رأس الحضور الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين والفنانين سناء شافع، حمزة العيلي، إيهاب فهمي وأمل رزق وابنتها لمى كتكت، وكذلك عزوز عادل، شريف إدريس، ورجوى حامد، ومصمم الاستعراضات عاطف عوض، والمخرج هاني إسماعيل، والمذيعة أسماء مصطفى.

3- حرصت على حضور الزفاف الإعلامية شريهان أبو الحسن، التي تشاركها «ريم» تقديم برنامج «ست الحسن»، الذي يُعرض على فضائية ON E، ويشارك في تقديمه خمس مذيعات، هن شريهان أبو الحسن، وريم أحمد، وحنان البهي، وكارين فهمي، ورنا القصاص، وهو برنامج خاص بالمرأة.

4- حرص على حضور حفل الزفاف شقيقا ريم أحمد في مسلسل «يوميات ونيس»، وهما سامح الشجيع الذي جسد شخصية «عز الدين»، وهدى هانى التي قدمت دور «جهاد»، فيما تغيب شقيقهم الرابع الفنان شادي خفاجة عن الحضور، الذي كان يجسد دور «شرف الدين».

5- عكس التوقعات، تغيب الفنان محمد صبحي عن حفل الزفاف، والذي كان قد اكتشفها وقدمها للساحة، عبر أجزاء مسلسل «عائلة ونيس»، إذ تحدث من قبل عن كيفية اختياره لها عن طريق كاستينج لمجموعة من الأطفال، وكانت هي الطفلة الأخيرة، ورفضت الدخول مبررة ذلك بأنها ليست على قدر كاف من الجمال، وبعد ضغط والدتها عليها دخلت وقبل أن تنطق بكلمة واحدة اختارها صبحي، قائلاً: «إنتي بنت ونيس ومايسة»، وقدمت وقتها دور ابنته الصغرى «هدى»، وجاء تغيب «صبحي» عن حضور الحفل، حسبما ذكرت بعض المواقع، بسبب انشغاله بتحضير أعمال فنية جديدة.

7- وفي لقطة طريفة رقصت «ريم» و«طه» على مهرجان «لأ لأ» الذي أثار إعجاب كثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وعرضها للانتقادات من قبل البعض.

 

العريس والعروسة مهيبرين جدا ???????????? ربنا يسعدهم #ريم_احمد #طه_خليفة

A post shared by فن 2day (@fan_2day) on Jan 27, 2018 at 2:29pm PST

 

كان الثنائي ريم أحمد وطه خليفة قد أعلنا خطبتهما في مارس الماضي، بعدما تعرفا خلال عدة مسرحيات شاركا فيها، بالإضافة لمشاركته معها في الجزء الثامن والأخير من سلسلة مسلسل «يوميات ونيس»، الذي كان يحمل اسم «ونيس والعباد وأحوال البلاد».

يذكر أن طه خليفة هو ممثل تخرج في كلية الزراعة جامعة القاهرة والتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وقدم مسرحيات عديدة منها: "مولانا" من إخراج مناضل عنتر، و"تحت التهديد" إخراج لمياء كرم، و"شغل عفاريت" وشارك طه خليفة في عدة أعمال درامية، من بينها "المغني" مع الفنان محمد منير، و"ونيس والعباد وأحوال البلاد" برفقة محمد صبحي، و"الهاربة" الجزء الثاني، و"رجل من هذا الزمان"، وسيت كوم "بيت العيلة" الجزء الأول و"أرض جو" العام الماضي مع غادة عبد الرازق.

شارك الخبر على