رونالدو.. عاشق «الأرقام» يتوهج أمام الخفافيش (فيديو)

أكثر من ٦ سنوات فى التحرير

عاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف نادي ريال مدريد السباني، للتوهج مجددًا بعد قيادته للفريق الملكي لاكتساح فالنسيا، بأربعة أهداف مقابل هدف، خلال اللقاء الذي أقيم بين الفريقين، مساء اليوم السبت، على ملعب "المستايا" ضمن مباريات الجولة الـ21 من بطولة الدوري الإسباني.

وسجل صاروخ ماديرا هدفين، في رباعية الميرنجي، من ركلتى جزاء، كما قدم مباراة رائعة على المستويين الفني والبدني، مساهمًا بشكل كبير في تحقيق الريال لفوز مهم في ظل اهتزاز النتائج والمستوى الذي يعاني منه الريال.

 ارتفاع المعدل التهديفي..

ثنائية رونالدو في فالنسيا هى الثانية له على التوالي، بعدما سجل هدفين في الجولة السابقة، بشباك ديبورتيفو لاكورونيا الأسبوع الماضي، والثالثة له هذا الموسم، حيث سجل هدفين في شباك أشبيلية بشهر ديسمبر 2017.

ورفع «الدون» رصيد أهدافه الأقل له منذ سنوات، لـ(8) في الليجا هذا الموسم، بفارق 11 هدفًا عن المتصدر الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة (19 هدفًا).

رقم مميز..

تمكن رونالدو، في مواجهة فالنسيا من تحقيق رقم مميز جديد يضاف لسجله التهديفي الرائع، بتسجيله ركلة الجزاء رقم 100 طوال مسيرته، في جميع المسابقات التي شارك بها.

تصريح كوميدي..

وصرح رونالدو عقب مواجهة الخفافيش بأنه لا يزال وسيمًا، في إشارة منه للإصابة التي تعرض لها في وجهه خلال مباراة التي تعرض لها في مباراة ديبورتيفو لاكورونيا الأسبوع الماضي.

واستعان قائد المنتخب البرتغالي، هاتف طبيب الفريق المحمول، خلال تلقيه للعلاج، للاطمئنان على حجم إصابته أثناء سير اللقاء.

 

 

 

شارك الخبر على