الفيروز رئيسًا للاتحاد الدولي لالتقاط الأوتاد بالتزكية

أكثر من ٦ سنوات فى الشبيبة

خصب - العمانيةزكت الجمعية العمومية للاتحاد الدولي لالتقاط الأوتاد في اجتماعها الذي عقد اليوم بولاية خصب بمحافظة مسندم محمد بن عيسى الفيروز رئيسًا لمجلس إدارة الاتحاد لفترة جديدة لمدة 4 أعوام قادمة.

وأقرت الجمعية العمومية بفندق أتانا خصب في الاجتماع الذي يعقد على هامش البطولة النسائية الأولى لالتقاط الأوتاد العمل على تشكيل وإشهار اتحادات إقليمية في مختلف قارات العالم تساهم في نشر رياضة التقاط الأوتاد بشكل أوسع وتسهيل تنظيم وإقامة البطولات في الدول الأعضاء.

ووافقت الجمعية على انضمام عضوين جديدين هما بولندا وقيرغيزستان ليصل عدد الأعضاء المنتسبين للاتحاد 34 عضوًا من مختلف دول العالم ، كما وافق الاتحاد على إدخال عدد من التعديلات في قانون اللعبة بالإضافة إلى استعراض الخطة لفترة 4 سنوات قادمة.

وأكدت الجمعية على إقامة كأس العالم الثالثة لالتقاط الأوتاد بدولة الإمارات العربية المتحدة في الربع الأخير من العام الحالي.

وسيعقد مجلس إدارة الاتحاد الجديد غدًا اجتماعه الأول بعد اختياره بالتوافق لتشكيل اللجان التابعة للاتحاد وإعلان أسماء رؤسائها ومناقشة عدد من المواضيع المقدمة من الدول أعضاء الاتحاد الدولي لالتقاط الأوتاد.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على