مانشستر يونايتد يخشى مفاجآت يوفيل تاون في كأس الاتحاد

أكثر من ٦ سنوات فى التحرير

يرحل مانشستر يونايتد في تمام الساعة 9:55 دقيقة من مساء اليوم لمواجهة يوفيل تاون في الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي، وسبق لليونايتد أن فاز بالمواجهات الثلاث السابقة أمام يوفيل تاون وكان جميعها في كأس الاتحاد بمجموع اللقاءات 13-0، ومن بينها الفوز بنتيجة 8-0 في الدور الخامس من عام 1949، وفاز الشياطين الحمر بثنائية نظيفة في آخر مواجهة عام 2015 بهدفي أندير هيريرا وأنخيل دي ماريا.

ويعد يوفيل تاون أقل الفرق المتبقية في نسخة هذا العام من كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث يحتل المركز 21 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الدرجة الثالثة، وسبق ليوفيل تاون أن أخرج فريقا من الدوري الإنجليزي من كأس الاتحاد في مناسبة واحدة فقط وكان ذلك بإقصاء سندرلاند من الدور الرابع عام 1949.

ومنذ ذلك الحين خسر الفريق 9 مباريات في البطولة أمام فرق الدوري الإنجليزي، كما فشل في تسجيل أي هدف في 7 مباريات منها، ويمتلك الفريق ثاني أضعف خط دفاع في دوري الدرجة الثالثة بعدما اهتزت شباكه بـ50 هدفا، كما يملك أقل عدد من التصويبات على المرمى برصيد 246 تسديدة.

وبدوره لم يخسر مانشستر يونايتد في آخر 7 مباريات في جميع المسابقات وفاز بآخر 4 لقاءات دون أن تهتز شباكه بأي هدف، كما حقق الشياطين الحمر الفوز في 5 مباريات خارج أرضه في الدوري وتعادل في لقاء وحيد، ولكن خسر اليونايتد هذا الموسم أمام بريستول سيتي خارج ميدانه بنتيجة 2-1 في كأس الرابطة الإنجليزية ليودع المسابقة.

أما آخر مواجهة بين مانشستر يونايتد وفريق قابع في دوري الدرجة الثالثة الإنجليزية خارج ميدانه فكانت من عامين، وتعادل حينها سلبيًا مع كامبريدج يونايتد في كأس الاتحاد، ويخوض جوزيه مورينيو اليوم مباراته رقم 100 على رأس القيادة الفنية لليونايتد، ففي 99 مباراة سابقة حقق الفوز في 61 لقاء وتعادل في 23 مباراة وخسر 15 مواجهة.

ولم يواجه مورينيو فريقا من دوري الدرجة الثالثة في كأس الاتحاد الإنجليزي منذ أن تغلب مع تشيلسي على ماكليسفيلد تاون بنتيجة 6-1 في شهر يناير من عام 2007، وبدوره يستعد لاعب مانشستر يونايتد أندير هيريرا لخوض مباراته رقم 150 مع الشياطين الحمر اليوم إن شارك في المباراة.

شارك الخبر على