أزارو يقود هجوم الأهلي لدك حصون الرجاء

أكثر من ٦ سنوات فى التحرير

أعلن حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل الفريق لمباراة الرجاء التي تقام في الثانية والنصف عصر اليوم الخميس، ضمن الجولة الـ20 بمسابقة الدوري الممتاز.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول وأيمن أشرف ومحمد هاني وباسم علي.

خط الوسط: هشام محمد وعمرو السولية وعبد الله السعيد ووليد سليمان وجونيور أجايي.

خط الهجوم: وليد أزارو.

في المقابل يجلس على دكة البدلاء كلا من: شريف إكرامي وإسلام محارب وصبري رحيل وأحمد حمودي وصالح جمعة وحسام عاشور وأحمد ياسر ريان.

ويقود المباراة تحكيميًا وفقًا لما أعلنته لجنة الحكام الرئيسية بالجبلاية برئاسة عصام عبد الفتاح، الحكم طارق سامي، وسيعاونه الثنائي عبد الفتاح عريشة ورضا جبر، فيما سيكون حسن السندبيسي حكمًا رابعًا، بينما سيكون كل من أمين عمر وأحمد العدوي حكمًا خامسًا.

ويحتل الرجاء بقيادة مديره الفني رمضان السيد المركز السادس عشربرصيد 12 نقطة بعد أن لعب 19 مباراة فاز في 2 وتعادل في 6 وخسر 11 مواجهات وسجل لاعبوه 10 أهداف وسكنت شباكه 32 هدفًا. 

بينما يحتل الأهلي بقيادة مديره الفني حسام البدري، المركز الأول برصيد 45 نقطة بعد أن لعب 18 مباراة فاز في 14 وتعادل في 3 وخسر 1 وسجل لاعبوه 40 هدفًا وتلقت شباكه 11 هدفًا، وله مباراة مؤجلة أمام المقاولون العرب.

وكانت قد انتهت مباراة الدور الأول التي أقيمت يوم 16 من شهر أكتوبر من العام الماضي، على استاد السلام، بفوز المارد الأحمر بأبعة أهداف مقابل هدف، أحرز رباعية الأهلي أحمد فتحي ومؤمن زكريا وجونيور أجاي وسعد الدين سمير، فيما أحرز هدف الفريق المطروحي أحمد أوكا. 

شارك الخبر على