توماس توخيل أبرز المرشحين لخلالفة هاينكس في بايرن ميونخ

أكثر من ٦ سنوات فى التحرير

ابتعد يوليان ناجلسمان، المدير الفني لهوفنهايم الألماني، عن قائمة المدربين المرشحين لخلافة يوب هاينكس، مدرب بايرن ميونخ، الصيف المقبل، وذلك حسبما أفادت صحيفة "بيلد" الألمانية، اليوم الخميس.

وقالت "بيلد": "بايرن ميونخ سيحاول الإبقاء على يوب هاينكس، بعد نهاية عقده الصيف المقبل، نظرًا لرغبة الإدارة بقيادة  أولي هونيس وكارل هاينز رومينيجه في استمراره".

وأضافت الصحيفة: "إذ أصر هاينكس على الرحيل، فإن توماس توخيل سيكون أبرز المرشحين لخلافته نظرًا لتجربته مع بوروسيا دورتموند، أما ناجلسمان صاحب الـ30 عامًا ما زال صغير جدًا لقيادة بايرن، كما أن اللاعبين يؤيدون خبرة هاينكس".

وأوضحت "بيلد": "هناك أيضًا سبب آخر يبعد ناجلسمان عن بايرن وهو رغبة مالك نادي هوفنهايم، ديتمار هوب في استمرار المدرب الشاب حتى صيف 2019، إذ لن يقبل برحيله الصيف المقبل، وهونيس يحترم ذلك، كما أن ناجلسمان يبدو أقرب لتدريب دورتموند من بايرن".

يشار إلى أن بايرن ميونخ يتصدر جدول ترتيب الدوري الألماني (بوندسليجا) برصيد 47 نقطة، بفارق 16 نقطة عن باير ليفركوزن وشالكه ولايبزيج وبوروسيا مونشنجلادباخ الثاني والثالث والرابع والخامس على الترتيب، كما أن العملاق البفاري سيواجه بادربورن في ربع نهائي كأس ألمانيا في السادس من فبراير القادم.

كما أن بايرن ميونخ يستعد لخوض غمار دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث سيواجه بشكتاش التركي، يومي 20 فبراير على ملعب أليانز أرينا، و14 مارس على ملعب فودافون أرينا.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على