بالصور.. نور وشارموفرز يفتتحان مؤتمر «يوني واي» العالمي

أكثر من ٧ سنوات فى التحرير

قام المطرب محمد نور وفريق شارموفرز، بإحياء حفل افتتاح مؤتمر يوني واي العالمي، أمس الخميس، بالصالة المغطاة باستاذ القاهرة، وسط حضور جماهيري كبير، حيث قدموا العديد من أغنياتهم، ونظم المؤتمر منظم الحفلات الشهير وليد منصور. 

تستمر فعاليات المؤتمر العالمي الذي تستضيفه مصر حتى يوم السبت، الذي يشهد ختام  المؤتمر باحتفالية ضخمة يحييها النجم تامر حسني، والذي سبق وأعلن عن حضوره المؤتمر المقرر إقامته في الصالة الأولى باستاد القاهرة بحضور 10 آلاف من شباب يوني واي. 

يهدف المؤتمر الذي يحمل عنوان "climax" إلى تعليم الشباب المصري كيفية تحقيق أهدافهم وخلق فرص عمل لهم وللآخرين وأيضا توظيف مجهودهم للنجاح، وسوف يكون المؤتمر انطلاقة جديدة نحو العالمية لما يتضمنه البرنامج من تأهيل لكل الأعضاء بوجود أهم مدربين في العالم في التنمية البشرية وصناعة التسويق الشبكي، الذين يزورون القاهرة لأول مرة بدعوة من الدكتور إسلام محمد رئيس مجلس الإدارة، ونائبه الدكتور إسلام وصفي ومحمود النجار.

ومن المقرر أن يحضر راندي جيج وهو من أكبر المدربين وأهم مؤلف كتب تمنمية بشرية وتسويق شبكي في العالم، وتود فالكوني الذي يعد أقوى مدرب في صناعة التسويق الشبكي وله العديد من المؤلفات التي حققت أعلى مبيعات في العالم، بالإضافة لعدد كبير من نجوم الفن المصريين.

 

شارك الخبر على