ننشر خريطة البرامج الجديدة لقناة «ON E»

أكثر من ٧ سنوات فى التحرير

أعلنت شبكة قنوات «ON» عن خريطة البرامج الجديدة لقناة «ON E» والتي تقدم مجموعة متنوعة من البرامج والمواد التي تتماشي مع رغبات المشاهد المصري بمختلف فئاته العمرية والشرائح الاجتماعية.

وأوضحت الشبكة في بيان صحفي لها اليوم الخميس، أن قناة «ON E» ستُفتتح في الأول من أكتوبر، ومن أهم برامجها "كل يوم" الذي يقدمه الاعلامي عمرو أديب، والذي سيُعرض في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً من السبت إلى الخميس، وتصل مدته إلى ثلاث ساعات.

والبرنامج يتتاول أبرز الموضوعات السياسية الساخنة بالإضافة إلى فقرات متنوعة تناسب كافة شرائح الجمهور كفقرة "أسألوا رجاء" التي تناقش مشاكل الرجل والمرأة والحب وفقرة طبخ بعنوان "مطبخ كل يوم" بمشاركة جيجي زايد وفقرة عن الفكر الدينى يشارك بها سعد الدين الهلالى وفقرة "هوانم" بالإضافة إلى لقاءات مع شخصيات مؤثرة ومثيرة للجدل وفقرات جديدة لم يعلن عنها بعد.

وكانت القناة قد طرحت برومو البرنامج والإعلان عن الحوار الحصري مع رجل الأعمال حسين سالم الذي من المقرر عرضه يوم السبت المقبل.

وأعلنت شاشة «ON E» أيضًا عن إذاعة برنامج "ست الحسن" وهو برنامج اجتماعي للمرأة يتميز بتقديم العديد من الفقرات التي تهم المرأة والأسرة المصرية بصفة عامة، بالاضافة إلى برامج المنوعات والبرامج الترفيهية التي سيتم الإعلان عنها لاحقا.

وفي إطار اهتمامها بالدراما التليفزيونية ستقدم قناة «ON E» العرض الحصري الأول للمسلسل العربي "الكبريت الأحمر" بطولة أحمد السعدني، هاني عادل، ريهام جاج، داليا مصطفى، عبد العزيز مخيون وهو مسلسل اجتماعي تشويقي يتناول قضية تشغل بال فئات كثيرة من المجتمعات العربية وهي السحر بمعاونة الجن وقدرته على التلبس بالإنسان.

وكذلك والعرض الحصري الأول للمسلسل المصري اللبناني ذات القالب الاجتماعي "جريمة شغف" بطولة نخبة من نجوم الوطن العربي مثل قصي خولي ونادين الراسي ونجلاء بدر.

بالإضافة إلى أهم الأعمال الدرامية الرمضانية التي عُرضت حصريًا خلال شهر رمضان 2016 وحققت نجاحًا لتنفرد القناة بعرضها حصريًا، أهمها مسلسل "القيصر" بطولة الفنان يوسف الشريف، ريهام عبد الغفور، خالد زكي، أحمد سعيد عبد الغني، أشرف زكي، طارق النهري وإخراج أحمد نادر جلال.

كما تقدم قناة “ON E” مجموعة من المسلسلات الحصرية  للدراما الهندية كالعرض الحصري الأول لمسلسل الدراما الرومانسية الهندي "نضال امرأة" بطولة النجمة الهندية راج كابور وكمال كابور والذي حصل على نقد إيجابي من قبل المشاهدين في أنحاء العالم،

وتقدم شاشة “ON E” أيضًا سهرة "الفيلم الهندي" والذي يعرض مجموعة من أقوى الأفلام الهندية الحصرية وأحدث الإنتاجات في بوليوود التي حققت نجاحًا جماهيريًا.

يذكر أن قناة «ON E» هي جزء من شبكة قنوات «ON» التي انطلقت في الرابع عشر من سبتمبر الماضي مع بداية الدوري المصري وتُعد أول مجموعة قنوات عالية الجودة HD بمصر وتشمل قناة «ON» للأخبار و«ON Sport» و «ON Plus».

شارك الخبر على