فينجر ينفي اقتراب أوباميانج من آرسنال

أكثر من ٦ سنوات فى التحرير

قال المدرب الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني لآرسنال، إن التعاقد مع نجم بروسيا دورتموند بيير إيمريك أوباميانج لا يزال بعيدًا عن متناول المدفعجية، وذلك على الرغم من إعلان النادي الألماني يوم السبت الماضي، عن تلقيه عرضًا من آرسنال لضم المهاجم الجابوني مقابل 65 مليون يورو، وذلك حسبما نقل موقع "فور فور تو" اليوم الثلاثاء.

وأوضح فينجر أنه لا يعلم حتى الآن مصير تلك الصفقة، نافيًا اقتراب آرسنال من إتمام تلك الصفقة، مشيرًا إلى أن إتمام الصفقة يبقى أمرا واردا، ولكن هناك خيارات أخرى أمام آرسنال ولم تتخذ الإدارة بعد قرارها الأخير.

وعلى جانب آخر، أعرب فينجر عن رغبته في استمرار المهاجم داني ويلبيك مع الفريق، في الوقت الذي أعرب فيه نادي بيشكتاش التركي رغبته في التعاقد مع اللاعب الإنجليزي لتعويض رحيل توسون الذي انضم إلى صفوف إيفرتون في الميركاتو الحالي.

وعن مباراة تشيلسي غدًا في إياب نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، قال فينجر إن ويبيك وجيرو لن يلحقا بالمباراة مع وجود احتمالية للحاق كل من أرون رامسي وناتشو مونريال بتلك المواجهة المرتقبة، بعدما انتهى لقاء الذهاب بين الفريقين على ملعب ستامفورد بريدج بالتعادل السلبي.

وأكد فينجر أهمية المباراة ورغبة فريقه في التأهل إلى المباراة النهائية، مشيرًا إلى أن كلا الفريقين يعلمان بعضهما البعض جيدًا كما يتمتعان بمستوى متقارب للغاية وستحسم الحالة الفنية غدًا لكل فريق نتيجة تلك المباراة.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على