واتفورد يقيل مدربه سيلفا بسبب ألاردايس

أكثر من ٦ سنوات فى التحرير

قرر نادي واتفورد، إقالة المدرب ماركو سيلفا، بسبب تدهور نتائج الفريق، حيث بدأ المدرب الموسم بقوة مع واتفورد عقب توليه المسؤولية التدريبية قادمًا من هال سيتي، قبل أن يحقق انتصارا وحيدا في آخر 11 لقاء في الدوري الإنجليزي، إلى جانب خلافاته مع سام ألاردايس مدرب إيفرتون التي أثرت على نتائج الفريق.

ووجد سيلفا على رأس أولويات إيفرتون لتولي تدريب الفريق في شهر نوفمبر الماضي خلفًا للمدرب الهولندي رونالد كومان، إلا أن إيفرتون رفض دفع الـ20 مليون جنيه إسترليني، التي طلبها واتفورد لترك المدرب، ليعرب سيلفا بعدها عن غضبة الشديد من رفض إدارة واتفورد تركه يتفاوض مع إيفرتون.

وبعدها تولى تدريب إيفرتون المدرب سام ألاردايس البالغ من العمر 63 عامًا الذي دخل في حرب كلامية مع سيلفا بعدما أشار الأخير إلى أنه كان الخيار الثاني له في إيفرتون ليرد ألاردايس بأنه لا توجد مقارنة بينه وبين مدرب هبط مع هال سيتي الموسم الماضي ليرد عليه المدرب البرتغالي بضرورة إجراء مقارنات بين ما قدمه هو وألاردايس بعمر 40 عامًا.

وقالت إدارة واتفورد إن القرار كان صعبا للغاية، خاصة أن الإدارة كانت مقتنعة بأن تعيين سيلفا في بداية الموسم كان القرار الصحيح، ولولا رغبة الفرق المنافسة في الحصول على خدماته لواصل سيلفا عمله بصورة طبيعية مع الفريق، إلا أنه قرر الدخول في الحرب الكلامية وعدم التركيز مع الفريق ومن أجل المصلحة العامة فضلت الإدارة إجراء التغيير في الوقت الحالي.

يذكر أن واتفورد انهزم أمس من ليستر سيتي بثنائية نظيفة من ليستر سيتي ليحتل الفريق المركز العاشر، ولكن بفارق 5 نقاط فقط عن ساوثهامبتون صاحب المركز الـ18 أول المراكز المؤدية إلى الهبوط للدرجة الأولى.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على