اسم طفلة «كارداشيان» الجديدة يثير السخرية

أكثر من ٦ سنوات فى التحرير

توجهت العارضة والممثلة الأمريكية «كيم كارداشيان ويست» إلى جمهورها ومتابعيها على «تويتر» أمس الجمعة- بتغريدة تعلن فيها اسم مولودتها، التي رحبت بخروجها للعالم. وكانت «كارداشيان» قد وضعت طفلتها يوم الثلاثاء الماضي، ونشرت الخبر كالعادة على موقعها الإلكتروني وحساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي. لكن لم تستقر النجمة الأمريكية على اسم طفلتها الجديدة حتى أعلنت عنه بالأمس. واستقبل الكثير من متابعي «كارداشيان» اسم مولودتها الغريب بالسخرية والمزاح.
كانت «كارداشيان» قد نشرت في وقت سابق هذا الأسبوع منشورا يقول أن أطفالها الكبار مستعدون لاستقبال أختهم التي على وشك الخروج للحياة، وكتبت النجمة التليفزيونية مباشرة عقب وضعها مولودة جديدة: "نحن سعداء للغاية لتحقيق أحلامنا بوصول أعظم هدية، وأشكر الأطباء والممرضات على الاهتمام والعناية بطفلتنا الثالثة".

Chicago West. https://t.co/3MyLwcIzTh
— Kim Kardashian West (@KimKardashian) ١٩ يناير، ٢٠١٨

ومن الأمور المضحكة أن الأسماء الغريبة تميز الأسرة كلها، وهو ما كان واضحًا في تعليقات الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عقب تلقي الخبر. فاسم الأب، وهو النجم الأمريكي «كانييه "ويست"» يعني في اللغة العربية "الاتجاه الغربي"، وابنتهما البالغة من العمر 4 سنوات تحمل اسم «نورث»، وهو ما يعني "الاتجاه الشمالي"، أما مولودتهما الأخيرة فأسموها «شيكاغو» وهو بالطبع اسم إحدى المدن الأمريكية. أما الطفل الأوسط فكان اسمه مختلفا قليلًا «سانت» أي "القديس".

فكانت التعليقات على مواقع التواصل مثيرة للضحك والسخرية في نفس الوقت، فتساءل أحدهم: "هل يختارون أسماء للأطفال أم يرسمون خريطة"؛ وقال آخر: "هذا اسم محطة قطار وليس طفلة". لكن يبدو أن اختيار الاسم كان تيمنًا بالمدينة التي نشأ فيها الأب «كانييه ويست»، حيث كان يعيش في شيكاغو بولاية إلينوي.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على