تعرف على آخر تطورات انتقال علي جبر لـ«وست بروميتش»

أكثر من ٦ سنوات فى التحرير

يتفاوض نادي ويست بروميتش الإنجليزي للحصول على خدمات علي جبر، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حيث تقدم النادي الإنجليزي بعرض لاستعارة اللاعب، حتى نهاية الموسم الجاري، مقابل 250 ألف يورو، إلا أن إدارة الفريق الأبيض طلبت 700 ألف يورو للموافقة على رحيل اللاعب.

وبعد التفاوض رفع ويست بروميتش عرضه إلى 400 ألف يورو، وهو ما رحبت به إدارة "الأبيض"، على أن تنتظر موقف إيهاب جلال، المدير الفني للفريق.

ويعقد إسماعيل يوسف، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على قطاع الكرة، جلسة مع المدير الفني، اليوم، السبت، من أجل معرفة موقفه النهائي من إعارة علي جبر.

ويناقش المشرف على الكرة، والمدير الفني، في جلسة سريعة اليوم، مدى حاجة الفريق للمدافع الدولي، قبل أن ينظر مجلس الإدارة إلى العرض بعد رفع قيمته.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة فريق المصري البورسعيدي الأربعاء المقبل الموافق 24 يناير الجاري في مباراة من مباريات الجولة الـ20 من مسابقة الدوري الممتاز، ويحتل الفارس الأبيض المركز الثالث برصيد 32 نقطة بينما يقع المصري في المركز الرابع برصيد 31 نقطة.

ويظهر علي جبر بمستوى سيئ هذا الموسم تسبب في خسارة الفريق مباراتين وهما مباراة طلائع الجيش التي انتهت بفوز الجيش بهدف نظيف من خطأ كارثي بعدما أهدى الكرة لصلاح أمين ليسكنها في شباك الشناوي، ومباراة النادي الأهلي التي ظهر فيها بمستوى أقل من لقاء الجيش، الأمر الذي دفع جماهير الزمالك لمطالبته بالرحيل عن الفريق.

شارك الخبر على