بايرن ميونخ يواصل مسلسل «خطف نجوم الدوري الألماني»

أكثر من ٦ سنوات فى التحرير

كتب- محمود البي:
واصل فريق بايرن ميونخ الألماني، هيمنته على نجوم الدوري الألماني في السنوات الأخيرة، بعد ضم ليون جوريتزكا من شالكة بداية من الصيف المقبل، ميعاد نهاية عقد صاحب الـ22 عامًا مع فريقه.

حامل لقب الدوري الألماني في السنوات الخمس الماضية، يصطاد أي موهبة تسطع في سماء الدوري الألماني ليواصل سيطرته على البوندزليجا. ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، تقريرًا عن بايرن ميونخ وصيد النجوم في الدوري الألماني.. مؤخرا خطف بايرن ميونخ ليون من شالكة مجانًا بداية من الصيف المقبل، بعدما تفوق في الصفقة على ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر يونايتد. صاحب الرقم 8 تألق مع المنتخب الألماني في بطولة كأس القارات، الذي جعل عمالقة أوروبا يريدونه، لكنه فضّل الانضمام إلى فريق البافاري بالرغم من وجود أرتورو فيدال وخافي مارتينيز وسباستيان رودي وكورتين توليسيو في مركزه.

4 لاعبين من خصوم بايرن ميونخ بالموسم الجاري
في الموسم الجاري، تعاقد بايرن ميونخ مع زوله (20 مليون يورو) وسيرجي جنابري (8 ملايين يورو)) ورودي (مجانا) من هوفنهايم، إضافة إلى ديفيد فاجنر من فيردر بريمن مقابل 13 مليون يورو.

ماتس هوملس من بوروسيا دورتموند
جلب بايرن ميونخ ماتس هوملس من غريمه المباشر بوروسيا دورتموند مقابل 35 مليون يورو في صيف 2016 لتدعيم دفاعه ليجاور جيروم بواتينج بدفاع الفريق البافاري.

جواو كيميتش
ضم بايرن ميونخ جواو كيميتش من شتوتجارت في موسم 2015 - 2016 مقابل 8 ملايين يورو، إضافة إلى الحارس الحالي زفن أولرايش بصورة مجانية.

روبرت ليفاندوفسكي
خطف بايرن ميونخ صفقة الموسم في موسم 2014 - 2015 من غريمه بوروسيا دورتموند مجانًا ليكون المهاجم الأول لفريق البافاري في السنوات الأخيرة.

ويعد ليفاندوفسكي واحدًا من أفضل المهاجمين في العالم، وأغلى لاعبًا من حيث الراتب في الفريق البافاري مقابل 15 مليون يورو سنويا.

ماريو جوتزه
واصل بايرن ميونخ مسلسل تدعيم فريقه من غريمه بوروسيا دورتموند بضم ماريو جوتزه، الفتى الذهبي للكرة الألمانية في ذلك عندما دفع 37 مليون يورو لدورتموند من أجل ضمه في صيف 2013.

يشار إلى أن الحارس الأول في العالم مانويل نوير جلبه بايرن ميونخ من شالكه في 2011 مقابل 30 مليون يورو.

شارك الخبر على