رسميا.. الأهلي يجدد عقود ٤ لاعبين

أكثر من ٦ سنوات فى التحرير

أعلنت لجنة الكرة بالنادي الأهلي، بقيادة محمود الخطيب رئيس النادي، التجديد للاعبين حسام عاشور ووليد سليمان وباسم علي ومحمد هاني رباعي الفريق الأحمر.

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي في تصريحات للموقع الرسمي، إن اللاعبين الأربعة وقعوا على بياض ولم تكن لهم أية شروط وتركوا التقدير المالي للجنة الكرة، مضيفًا أن وليد وعاشور جددا لمدة موسمين، أما باسم علي فتم تمديد عقده لأربع سنوات، ومحمد هاني لخمس سنوات.

وأوضح عبد الحفيظ أن الأمور تسير في الاتجاه الإيجابي بالنسبة لكل من عبد الله السعيد وأحمد فتحي وشريف إكرامي وصبري رحيل، ولكن نظرًا لضيق الوقت وتلاحم المباريات لم يتمكن من إنهاء هذه الأمور بعد.

وأكد عبد الحفيظ رغبة الجميع في الاستمرار مع الأهلي خلال الفترة المقبلة مشيدًا بموقف الرباعي حسام عاشور ووليد سليمان وهاني وباسم علي، إذ إن مناقشة تجديد عقودهم لم تستغرق أي وقت، وكانت رغبتهم واضحة في الاستمرار ضمن صفوف القلعة الحمراء وبادروا بالتوقيع على بياض.

واختتم مدير الكرة بالأهلي تصريحاته، مؤكدا أن الأيام القليلة المقبلة سوف تشهد حسم التجديد لبقية اللاعبين بالتنسيق مع لجنة الكرة للحفاظ على استقرار مسيرة الأهلي المحلية والقارية.

شارك الخبر على