لستوريدج.. الرحيل عن ليفربول «قرار صحيح»

أكثر من ٦ سنوات فى التحرير

كتب- محمود البي:
دانييل ستوريدج "اسم مثير للجدل" في السنوات الأخيرة تارة في مستوى عال رفقة ليفربول، وتارة أخرى خارج نطاق الخدمة بسبب الإصابات المتكررة للدولي الإنجليزي.

في آخر عامين، ارتبط اسم ستوريدج بالرحيل عن ليفربول للدوري الإيطالي أو فريق من الدوري الإنجليزي، لكن صاحب الـ28 يستمر مع الريدز دون "جديد".

الدولي الإنجليزي متعهد مستشفيات لكثرة إصاباته مع ليفربول، التي جعلته يغيب عن الريدز في 57 يومًا و11 مباراة هذا الموسم الجاري، بينما الموسم الجاري تعرض لـ5 إصابات، أدت إلى عدم مشاركته في 11 مباراة أيضًا.

لا مكان لستوريدج في صفوف ليفربول بالتشكيلة الحالية، التي يتواجد فيها الثلاثي الرهيب محمد صلاح وساديو ماني وفيرمينو بجانب الثنائي أليكس تشامبيرلين وآدم لالانا.

وشارك ستوريدج في 14 مباراة خلال الموسم الجاري سجل بها 3 أهداف وصنع 3 أهداف.

ويستطيع ستوريدج إحياء مسيرته الكروية بالرحيل عن ليفربول خلال فترة الانتقالات الشتوية في ظل العروض، التي يمتلكها من إنتر الإيطالي وإشبليية الإسباني على الرغم من تمسك الريدز به لإقناعه النادي بأنه موهبة كبيرة، ولن يجد مثلها في الأسعار المرتفعة للاعبين في سوق الانتقالات.

ويستوجب على ستوريدج الرحيل عن ليفربول لفرصه القليلة في المشاركة لوجود الأسماء المذكورة سلفًا، والسير على خطى ثيو والكوت، لاعب أرسنال، الذي قرر الانتقال لإيفرتون في يناير الجاري مقابل 20 مليون جنيه إسترليني من أجل اللعب في كأس العالم مع منتخب بلاده.

شارك الخبر على