سمو الشيخ ناصر بن حمد بطولة سمو الشيخ فيصل بن حمد لجمال الخيل تؤكد مكانة البحرين المرموقة بالاستضافات الكبرى

أكثر من ٦ سنوات فى بنا

المنامة في 18 يناير / بنا / أكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن بطولة المغفور له بإذن الله تعالى سمو الشيخ فيصل بن حمد آل خليفة الدولية الثانية لجمال الخيل العربية ستؤكد استمرار نجاحات رياضة جمال الخيل العربية في مملكة البحرين بعد أن نظم الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة 8 بطولات لسمو الشيخ فيصل بن حمد آل خليفة لجمال الخيل العربية.واشار سموه إلى أن هذه البطولة سلسلة من النجاحات التي حققتها مملكة البحرين الغالية في هذا المجال الرياضي الذي يحظى باهتمام ودعم ومتابعة من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.

وأوضح سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن البطولة هي إحدى الفعاليات المهمة التي تستضيفها مملكة البحرين وتحظى بشعبية كبيرة لدى محبي رياضات الفروسية والخيل العربية بشكل خاص باعتبارها بطولة ذات مذاق خاص لمحبي رياضة جمال الخيل حيث أنها تجمع بين الجمال وتناسق جسم الخيل بالإضافة إلى القوة والأصالة.

وأشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة إلى أن البطولة ستحقق جملة من الأهداف النبيلة التي ستحمل بين طياتها رسائل في الارتقاء من جهة، وتقوية الروابط بين أفراد المجتمع من جهة أخرى.

ورحب سموه بكافة الملاك والاسطبلات المشاركة في البطولة ومتمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح وعكس الصورة المشرقة التي تشهدها مملكة البحرين في رياضات جمال الخيل العربية الأصيلة.
ت و

خ ب ف/م.ح.

بنا 1332 جمت 18/01/2018

شارك الخبر على