صفقة الأهلي تدخل حسابات الجهاز الفني للفراعنة

أكثر من ٦ سنوات فى التحرير

بدأ الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، البحث عن مدافع من أجل ضمه خلال معسكر مارس المقبل، خصوصًا في ظل إصابة رامي ربيعة لاعب الأهلي، وعدم وضوح الرؤية بالنسبة له.

وكان قد تلقى الجهاز الفني لفريق الأهلي، بقيادة حسام البدري ضربة موجعة بعدما تأكد غياب رامي ربيعة مدافع الأحمر عن الملاعب لفترة طويلة، بعد شكواه من آلام في العضلة الضامة خلال لقاء الزمالك بالدوري، وأثبتت الأشعة إصابته بتمزق في العضلة الضامة.

من جانبه بدأ كوبر يفكر في ضم أحمد سامي، مدافع فريق مصر للمقاصة، من أجل تجربته، خلال المعسكر المقبل، الذي سيقام في الفترة من 19 إلى 27 من شهر مارس المقبل، على أن يتخلله وديتين أمام البرتغال واليونان.

ويرغب المدرب الأرجنتيني في الحكم على أحمد سامي من خلال تجربته في إحدى المباريات، قبل حسم موقفه بالاستمرار في صفوف المنتخب من عدمه، وذلك في إطار الاستعداد لخوض منافسات كأس العالم روسيا 2018.

وصعد المنتخب الوطني للمونديال، بقيادة مديره الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر، للمرة الثالثة في تاريخه، بعد نسختي 1934، و1990، في إيطاليا.

ووقع المنتخب الوطني في مجموعة تضم روسيا وأوروجواي والسعودية، ويستهل الفراعنة مشوارهم في المونديال يوم 15 يونيو، أمام أوروجواي على ملعب إيكاترنبرج والذي يتسع إلى 35 ألف متفرج، في تمام الثانية عصراً بتوقيت القاهرة. 

وتكون ثاني المباريات أمام روسيا المضيف يوم 19 يونيو على ملعب كريستوفسكي والذي يتسع إلى 68 ألف متفرج، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وأخيرا يواجه المنتخب الوطني نظيره السعودي يوم 25 يونيو على ملعب فولجوجراد والذي يتسع إلى 45 ألف متفرج، في تمام الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

يشار إلى أن أحمد سامي على رأس الصفقات المطلوبة من حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي، للانضمام للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، خصوصًا بعد مشاركة صاحب الـ(25 عامًا) بقميص المارد الأحمر  في مباراة أتلتيكو مدريد الإسباني الودية في برج العرب، ونال إعجاب الجهاز الفني بقيادة البدري.

شارك الخبر على