منتج ألبوم دولوريس أوريوردان الجديد يكشف رسالتها الأخيرة قبل الوفاة

أكثر من ٦ سنوات فى التحرير

عُثر بالأمس على نجمة الروك الأيرلندية «دولوريس أوريوردان» طريحة في إحدى الغرف بفندق «لندن هيلتون أون بارك لين» في التاسعة صباحًا اليوم، حسب تصريح لشرطة العاصمة «Met police»، وكانت الفنانة في لندن للتسجيل مع فرقة الروك «Bad Wolves»، ولم يكن يبدو على المطربة الأيرلندية أي شيء غير طبيعي قبل وفاتها، فكانت "مفعمة بالحيوية" كالعادة، وتستعد لتسجيل أغنيتها الجديدة خلال ساعات جديدة بالاستوديو، وبحسب صحيفة «METRO» البريطانية، فإن الفنانة الأيرلندية كانت قد تركت رسالة صوتية لأحد منتجي الموسيقى بعد منتصف الليل.
وتلقى «دان وايت»، العضو المنتدب الدولي لشركة «إلفن سيفين ميوزك»، الرسالة من المطربة الراحلة بينما كان يعمل مع فرقة «Bad Wolves» على ألبومهم الجديد، وأبلغته في رسالتها أنها سعيدة للتسجيل مع هذه الفرقة، وقال المنتج لصحيفة «THE MIRROR» البريطانية إنه تلقى خبر وفاة صديقته بالصدمة.

وذكر المنتج عن رسالتها التي تركتها له: "أخبرتني النجمة بإعجابها الشديد بالنسخة التي غنتها فرقة «Bad Wolves» من أغنيتها الجديدة، وكانت تتوق لرؤيتهم والتسجيل معهم في الاستوديو"، وأضاف بأنها كانت ترغب في زيارته لرؤيته وزوجته هذا الأسبوع.

ولم تنس فرقة «Bad Wolves» نعي الفنانة في منشور على صفحتها على فيسبوك، فقالوا: "لقد صدمنا من خبر وفاة الفنانة قبل ساعات من انضمامها لنا والمشاركة في نسختنا من أغنية «Zombie».

وربما لا يعرف الكثيرون أن الفنانة ظلت المطربة الرئيسية لفرقتها «Cranberries» لـ13 عاما، وكان لها حياة فنية ناجحة من غير فرقتها، وكانت النجمة الكاثوليكية قد قدمت عروضًا أمام البابا في الفاتيكان لثلاث مرات، في الأعوام 2001 و2002 و2005.

كان للنجمة الراحلة عائلة صغيرة، إذ تزوجت من مدير أعمال فرقة البوب / الروك الإنجليزية «Don Burton» منذ 1994، ولديها ثلاثة أطفال، إلا أنهما انفصلا في 2014 ولكن كانا في تواصل، أما عن ثروتها، فكانت المطربة والنجمة الراحلة تعتبر من أغنى 10 سيدات في أيرلندا.

شارك الخبر على