صفقة تبادليه تحسم انتقال نانا بوكو وعماد فتحي للزمالك

أكثر من ٦ سنوات فى التحرير

كتب: علي الزيني
عقد مسئولو نادي المقاصة برئاسة اللواء محمد عبدالسلام ومحمد مجد مدير التعاقدات جلسة مع مسئولي نادي الزمالك للإتفاق على صفقة تبادلية بين الناديين.

وتم الاتفاق بين مسئولي الناديين علي انتقال نانا بوكو وعماد فتحي للزمالك مقابل انتقال صلاح عاشور وأحمد مجدي ومحمد رمضان للمقاصة ضمن صفقة تبادلية خلال فترة الانتقالات الشتوية.

ويضع مسئولو الناديين الشروط النهائية لاتمام الصفقة التبادلية بصفة رسمية بعد موافقة مدربي الفريقين إيهاب جلال المدير الفني للزمالك وعماد سليمان المدير الفني للمقاصة علي اتفاق الصفقة.

وعلى جانب أخر يستعد مسئولو المقاصة لإنهاء صفقة أحمد عادل عبدالمنعم حارس مرمى النادي الأهلي، الذي ينتهي عقده مع القلعة الحمراء نهاية الموسم، وعقد جلسة مفاوضات بالأمس مع محمد عبد السلام، رئيس نادي الفيومي، تكللت بالنجاح خاصة وأن عبد السلام، أكد له أنه سيكون الحارس الأول للفريق وأن التعاقد معه جاء من أجل قيادة الفريق في دوري أبطال إفريقيا تحديدا، كما قدم له عرضًا ماليًا جيد للغاية، وهو ما وجد فيه الحارس تعويضًا عن عدم التقدير الذي يعامل به في الأهلي من جانب الجهاز الفي بقيادة حسام البدري.

وقرر اللاعب الضغط على الأهلي من أجل السماح له بالرحيل خلال الساعات القليلة المقبلة، وفي أسرع وقت خاصة وأن عقده مع الأهلي ينتهي نهاية الموسم ومع قراره بعدم التجديد ورفض القيد الإفريقي فالأفضل له الرحيل عن الأهلي في فترة الانتقالات الحالية.

شارك الخبر على