«صبرني يارب».. كيف علق نجوم الرياضة على تعادل الزمالك؟

أكثر من ٦ سنوات فى التحرير

شهدت السوشيال ميديا «فيسبـوك -  تويتر - إنستـجرام»، تطورًا كبيرًا خلال الفترة السابقة، مما جذب نجوم جميع الرياضات في مقدمتـهم الساحرة المستديرة والتنس وكرة اليد والسـلة، «كلاعبين ومدربين وأندية ونـجوم إعلام» وأخذوا منه منبرًا للتواصل مع عشاقهم من الجمهور في موضوعات سياسية ورياضية وشخصية واجتـماعية، خاصة وأن صفحاتـهم تكتظ بالعديد من الجماهير اللذين يهتمون بمعرفة آرائهم وردودهم وردود أفعالهـم على جميع الأحدث سواء كانت شخصية أو بشكل عام.

البداية مع مؤمن زكريا لاعب المنتخب الوطني والنادي الأهلي المعار لمدة ستة أشهر مقابل 400 ألف دولار أمريكي، لصفوف الأهلي السعودي، الذي كتب عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "توكلنا على الله إلى جده"، بعد وصوله إلى مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة في الساعات الأولى من صباح اليوم.

وكان في استقبال مؤمن زكريا الذي أصبح المصري التاسع الذي ينضم لدوري المحترفين السعودي، أحمد بامعوضة مدير الاحتراف بالنادي الأهلي، ومجموعة من مشجعي الفريق النادي حاملين الورود ترحيبا به.

وكان من المفترض أن ينضم زكريا، إلى فريقه الجديد عقب خوضه مباراة كأس السوبر المصري، أمام المصري البورسعيدي، والتي أُقيمت يوم الجمعة الماضي، إلا أنه فضل العودة إلى القاهرة للاطمئنان على زوجته ومولوده (مالك)، الذي رزق به أمس الأحد.

وكتب خالد بيومي المحلل الرياضي، عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "إيهاب جلال يحتاج أكثر إلى الهدوء، بجانب الصبر التجربة الأولى له مع نادي له شعبيه بحجم الزمالك".

وكان قد فرض الإنتاج الحربي، التعادل السلبي، على مضيفه الزمالك، في اللقاء الذي أُقيم مساء الأحد باستاد القاهرة، في الجولة الثامنة عشر للدوري الممتاز.

رفع الزمالك رصيده بهذا التعادل مع مديره الفني إيهاب جلال إلى 29 نقطة في المركز الخامس، وارتفع رصيد الإنتاج إلى 23 نقطة في المركز التاسع.

فيما كتب أحمد حسام ميدو نجم الزمالك والمنتخب الوطني السابق، عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "يجب الصبر على إيهاب جلال.. فوز واحد كفيل بعودة الانتصارات المتتالية.. واثق أن الزمالك سيعود للانتصارات قريبًا".

وكتب هيثم فاروق نجم الزمالك السابق: "هو الواحد حيلاقيها من الزمالك ولا من ريال مدريد.. صبرني يارب.. إلى رموزنا الجميلة التي كانت سببآ لحبنا لنادي الزمالك الجميل إن لم تستطيعوا قول او فعل كل ما هو جميل في حق نادينا.. فصمتكم أجمل".

كما كتب فاروق: "طيب وبعدين.. ده مين اللي حيمسك سواريز في كأس العالم ده، بالنسبة لي أعظم لاعب في التاريخ هو دييجو مارادونا وبعده يأتي ميسي (وجهات نظر) علشان مفيش حد يستظرف بس رغم أن أنا مدريدي حتي النخاع ولكن السؤال لماذا يتم انتقاد رونالدو عند تراجع مستواه ولا يجرؤ أحد على المساس بميسي؟.. سؤال محتاج تفسير".

وكان قد تمكن فريق برشلونة من كسر عقدة ملعب أنويتا في الليجا، بعد تغلبه على مضيفه ريال سوسييداد، بأربعة أهداف مقابل هدفين، ضمن الجولة الـ19 من الدوري الإسباني، وفشل البلوجرانا في تحقيق الفوز على سوسييداد، بملعب "أنويتا" في الليجا منذ مباراة الدور الثاني من موسم 2006-2007، حين حقق الانتصار بثنائية دون رد.

من جانبه كتب الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق، عبر "تويتر": "محمد صلاح صار من أفضل 10 لاعبين في العالم حاليًا"، كما كتب ضياء السيد: "تسلم يا أبو صلاح ربنا يحفظك".

فيما كتب سيد معوض المدرب المساعد للنادي الأهلي، عبر "تويتر": "بصراحة محمد صلاح نقلنا من مرحلة تشجيع  لاعب مصري محترف لتشجيع لاعب عالمي من أصل مصري".

كما كتب المعلق الرياضي محمد الكواليني، عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "الرهوان المصري ابن بلادي #محمد صلاح يعلم على كل الأندية الإنجليزية بما فيهم #مان سيتي ويسجل هدف خرافي في مباراة ولا أحلى من كدة".

وكان قد ألحق ليفربول الهزيمة الأولى، بالمتصدّر مانشستر سيتي، في الدوري الإنجليزي الممتاز، هذا الموسم، بتغلّبه عليه (4-3)، مساء الأحد، لحساب الجولة الـ23 من المسابقة.

وأحرز أهداف ليفربول كل من، أليكس أوكسلايد-تشامبرلين (9)، وروبرتو فيرمينو (59)، وساديو ماني (61)، ومحمد صلاح (68)، فيما سجل أهداف سيتي، ليروي ساني (40)، وبرناردو سيلفا (84)، وإلكاي جوندوجان (90+1).

وهذه أول خسارة لمانشستر سيتي، في الدوري، منذ بداية الموسم، ليتجمّد رصيده عند 62 نقطة، بفارق 15 نقطة عن كل من، مانشستر يونايتد وليفربول وتشيلسي، وسيختتم الشياطين الحمر الجولة، بملاقاة ستوك سيتي، اليوم الإثنين.

من جانبه كتب عصام الحضري حارس مرمى المنتخب الوطني ونادي التعاون السعودي، عبر حسابه الرسمي على "تويتر": انتقم بنجاحك، اقتل بصمتك، عاقب بغيابك، انتصر بابتسامتك !".

شارك الخبر على