احمد مرتضى لـ" مسئولي الأهلي" جنش وباسم مخلصين لناديهم ولن يرحلوا "وأتحدي"

أكثر من ٧ سنوات فى أخبار اليوم

أكد عضو مجلس إدارة الزمالك والمتحدث الرسمي للنادي الأبيض أحمد مرتضى منصور أنة تم تأجيل ملف التجديد للخماسي " محمود جنش وباسم مرسي ومعروف يوسف وإبراهيم صلاح وأحمد دويدار " لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض لحين الانتهاء من بطولة دوري أبطال إفريقيا.  
 وأضاف "أحمد مرتضى" أن ملف التجديد للخماسي الأبيض لا توجد به أي مشكلة نافيا التفريط في خدمات أي لاعب في الوقت الحالي خاصة أن جميعهم مرتبط بعقود رسمية مع القلعة البيضاء  لنهاية الموسم  مشيرا إلي أن إدارة النادي تضع ملف منافسه الفريق الأبيض على لقب دوري أبطال أفريقيا في مقدمة اهتماتها في الوقت الحالي بعدما اقترب الفريق من بلوغ نهائي البطولة .

وعن شائعات مفاوضات النادي الأهلي مع الثنائي محمود عبد الرحيم "جنش " حارس مرمى الفريق وباسم مرسى مهاجم فريق الزمالك وهدافه شدد أحمد مرتضى على أن لاعبي الزمالك مخلصين  ولا يبيعون ناديهم صاحب الفضل عليهم أبدا ولن يرحلوا للقلعة الحمراء قائلا:" النادي الأهلي لن يعرف  خطف لاعبي الزمالك ولو يعرف يبقى يورينا سيأخذهم إزاي" مؤكدا أن مسئولي القلعة البيضاء سوف تحسم تجديد عقود  اللاعبين عقب الانتهاء من حسم اللقب الأفريقي .

 ويستعد الزمالك لمواجهة فريق صن داونز الجنوب إفريقي في ذهاب النهائي في جنوب إفريقيا أحد أيام 14 أو 15 أو 16 أكتوبر المقبل على أن تقام مباراة العودة في القاهرة يوم 23 من نفس الشهر .

 

شارك الخبر على