ساويرس للحكومة «كان لازم تعينوا وزير للسعادة زي الإمارات»

أكثر من ٦ سنوات فى الموجز

حنان عبد الهاديطالب المهندس نجيب ساويرس، رجل الأعمال، مؤسس حزب المصريين الأحرار، أن تقوم الحكومة بتعيين وزيرا للسعادة، وذلك اقتداءً بتعيين وزير للسعادة في دولة الإمارات العربية.
وكتب نجيب ساويرس تغريدة على تويتر قال فيها: "كان لازم يعينوا وزير للسعادة زى الإمارات.. بتكلم بجد...".
يذكر أن مجلس النواب أقر التعديل الوزاري الجديد، وجاء التشكيل كالتالي، اللواء أبو بكر الجندي، رئيس الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، وزيرا للتنمية المحلية، بدلا من هشام الشريف، فيما تتولي إيناس عبد الدايم، حقيبة الثقافة، بدلا من الكاتب الصحفي، حلمي النمنم.
وتتولى رانيا المشاط، منصب وزير السياحة، بدلا من يحيي راشد، فيما يتولى خالد محمد على بدوي، حقيبة قطاع الأعمال، بدلا من المهندس أشرف الشرقاوي.
[[{"fid":"1609371","view_mode":"wysiwyg","fields":{"format":"wysiwyg","alignment":"","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false,"external_url":""},"link_text":null,"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"wysiwyg","alignment":"","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false,"external_url":""}},"attributes":{"height":137,"width":621,"class":"media-element file-wysiwyg","data-delta":"1"}}]]

شارك الخبر على