ميسي يحصد ١٠٠ مليون يورو سنويا من برشلونة

أكثر من ٦ سنوات فى التحرير

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سيحصل على أجر سنوي يصل إلى 100 مليون يورو بموجب العقد الجديد الذي أبرمه مؤخرًا مع برشلونة، والذي يستمر حتى عام 2021، وبالتالي سيدفع العملاق الكتالوني لميسي 400 مليون يورو في السنوات الأربع المقبلة من أجل ضمن استمراره في ملعب الكامب نو.

ويحصل النجم الأرجنتيني على أجر سنوي يصل إلى 50 مليون يورو صافية من الضرائب، وهو أكثر من ضعف الأجر السنوي الذي يحصل عليه غريمه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد، في الوقت الذي يحصد فيه النجم البرازيلي نيمار على أجر سنوي يصل إلى 37 مليون يورو من باريس سان جيرمان الفرنسي.

وبالنظر إلى تفاصيل العقد سيحصل ميسي على 71 مليون يورو من حقوق صورته الخاصة، إضافة إلى 70 مليون يورو إضافية في حال لم يغادر برشلونة قبل نهاية عقده، وبالتالي سيحصد ميسي أكثر من 100 مليون سنويًا، حيث سيحصد 71  مليون يورو سنويًا في 4 سنوات، مما يساوي 284 مليون يورو، إضافة إلى 63,5 مليون يورو و70 مليون يورو، وبالتالي سيحصد النجم الأرجنتيني في غضون 4 سنوات إن استمر بقميص برشلونة 417,5 مليون يورو.

كما ينص عقد ميسي الجديد على وجود بعض الإضافات الأخرى، فإن شارك ميسي في 60% من مباريات برشلونة في الموسم فسيحصد 1,9 مليون يورو إضافية، وفي حال توج البرسا بلقب دوري أبطال أوروبا فسيحصد 12 مليون يورو أخرى.

شارك الخبر على