سيل يصف خطاب أوبرا وينفري في «جولدن جلوب» بالنفاق

أكثر من ٦ سنوات فى التحرير

اجتاحت هوليوود في الفترة الأخيرة موجة كبيرة من الفضائح والاتهامات لكبار الشخصيات الفنية بتورطهم في تحرشات جنسية لم تتمكن الفنانات من الاحتفاظ بها كأسرار، وكان من بين هؤلاء المخرج «هارفي واينستين»، كما اتهم المغني والشاعر البريطاني «سيل» الشخصية العالمية «أوبرا وينفري» بالنفاق، بعد خطابها الحماسي في حفل توزيع جوائز «جولدن جلوب»، الذي أقيم يوم الأحد السابق، وزعم «سيل» أن أوبرا وينفري كانت تعلم لسنوات طويلة بشأن السلوك الجنسي غير اللائق من «هارفي واينستين» لكنها كانت تصمت ولا تتحدث، بل كانت جزءا من المشكلة.
كان المغني البريطاني قد نشر هذه الاتهامات عن الممثلة والمذيعة والناشطة الحقوقية الشهيرة أوبرا وينفري على حسابه على موقع «إنستجرام»، وأرفق معه صورة تجمع «وينفري» بالمخرج المتهم بالتحرش الجنسي «هارفي»، وتوضح الصورة أن «وينفري» تقبّل «خد» المخرج المتهم.

 

Oh I forgot, that's right.....you'd heard the rumours but you had no idea he was actually serially assaulting young stary-eyed actresses who in turn had no idea what they were getting into. My bad. #SanctimoniousHollywood

A post shared by SEAL (@seal) on Jan 10, 2018 at 2:05am PST

وعلق «سيل» على الصورة: «لقد كنتِ جزءا من المشكلة لعقود.. وفجأة اعتقد الجميع بأنكِ تملكين الحل»، وووجه إليها حديثه مرة أخرى ويقول «نعم، لقد نسيت.. بالتأكيد ستقولين أنكِ سمعتِ الشائعات لكن لم تكن تعرفين حقًا أنه يستمر في استدراج الفنانات الصغيرات، بينما لا يملكن أدنى فكرة عما سيقعن فيه»، وذيّل «سيل» كلامه بهاشتاج «نفاق هوليوود» (#SanctimoniousHollywood). 

يذكر أن أوبرا وينفري لم تتحدث بأي كلمة حول هذا الشأن، إلا عندما انتشرت مزاعم سلوك «هارفي» غير القويم في أواخر عام 2017، فكتبت حينها على صفحتها على «فيسبوك» قائلة: «كنت أعلم بشأن ما يفعله «هارفي» لكنني لم أستطع التفوه بأي كلمة ولم أجد الكلام المناسب لأقوله في هذا الوقت».

اللافت أن أوبرا وينفري، وبعد خطابها في حفل «جولدن جلوب» يوم الأحد السابق، لاقت الكثير من الأصوات المطالبة بترشحها لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية القادمة في 2020، مما قد يجعل البعض يعتقد بأن «أوبرا» كانت تحاول استغلال الموقف لتمهيد ترشحها للانتخابات الأمريكية في مواجهة الرئيس الحالي «دونالد ترامب».

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على