وفاة «حليمو» كبير مشجعي الأهلي

أكثر من ٦ سنوات فى التحرير

توفي اليوم الأربعاء، «حليمو»، كبير مشجعي النادي الأهلي، عقب صراع طويل مع المرض، بعد أن معاناة من أزمة بالقلب، وتم حجزه بمستشفى السلام الدولي عدة أسابيع حتى وفاته، وسيشيع جثمان الراحل الذي يعد واحدًا من أشهر مشجعي القلعة الحمراء، بعد صلاة ظهر اليوم من مسجد الصديق بمساكن شيراتون.

يشار إلى أن النادي الأهلي سيواجه نظيره المصري البورسعيدي، يوم الجمعة، في تمام الساعة السادسة مساءً، على ملعب هزاع بن زايد فى بطولة السوبر المحلى الذى تستضيفه دولة الإمارات الشقيقة، وسيقود المباراة طاقم تحكيم إمارتي يتكون من: الحكم الدولى عمار الجنيبى وأحمد الراشدى مساعد أول وجاسم عبد الله مساعد ثان، فيما سيكون الحكم الرابع حمد على يوسف، بينما سيراقب المباراة أحمد المصعبى.
 
كما تم اختيار الدكتور علاء عبد العزيز مدير العلاقات العامة باتحاد الكرة منسقا عاما للمباراة ومسئولا عن البروتوكول والأستاذ أسامة إسماعيل مدير إدارة الإعلام منسقا إعلاميا للمباراة.
 
وتعد هذه المرة الأولى التي يشارك فيها المصري البورسعيدي في بطولة كأس السوبر، بينما حصل الأهلي على اللقب 9 مرات من إجمالي 11 مشاركة له في البطولة.

يذكر أن قائمة الأهلي للسوبر، ضمت 27 لاعبًا، هم شريف إكرامي ومحمد الشناوي وأحمد عادل لحراسة المرمى، وأيمن أشرف وسعد سمير ومحمد هاني وأحمد فتحي وباسم علي وصبري رحيل والتونسي علي معلول وحسين السيد للدفاع، وحسام عاشور وعمرو السولية وهشام محمد وميدو جابر وكريم نيدفيد وعبد الله السعيد ووليد سليمان ومؤمن زكريا وباكاماني ماتشامبي (باكا) وأحمد حمودي وإسلام محارب وأحمد حمدي للوسط، والمغربي وليد أزارو وأحمد ياسر ريان والنيجيري جونيور أجاي ومروان محسن للهجوم.

وخرج من القائمة الثنائي المصاب محمد نجيب ورامي ربيعة، بجانب صالح جمعة لعدم التزامه، وعمرو بركات لإبلاغه بالإعارة، والحارس الصاعد رمضان مصطفى.

شارك الخبر على