جيني إسبر الزواج ليس نزهة بل التزام

أكثر من ٦ سنوات فى تيار

دمشق - هدى العبود 
 
 
 
ردت الفنانة السورية جيني اسبر على شائعة ارتباطها بأحد الأثرياء العرب، أو من سياسي كبير رفيع المستوى من بلدها سورية، بالقول: أتمنى أن التقي بهذا الشخص لأن موضوع الارتباط حاليا بالنسبة لي له شروط خاصة.
 
وتابعت جيني: عندما يكبر الإنسان في العمر يصبح ناضجا ومتفهما للحياة ومتطلباتها، والزواج ليس نزهة بل هو التزام، وأنا أتمنى أن التقي بالرجل الذي يقنعني بالزواج لأنني أحب الاستقرار والالتزام، والحب هو من يجعل الارتباط دافئا.
 
وأضافت أن موضوع السفر يعتبر متعة بالنسبة لها، وأردفت: أحمد الله أنني مازلت بعمر استطيع فيه أن أتحمل تبعات السفر، واستكشف العالم، مع انه يبعدني عن ابنتي «نوسة» وأهلي، خاصة ان التصوير في اغلب الأحيان يكون خارج سورية، وأريد أن أفصح عن رغبة أتمناها، وهي انني أريد أن أصور خارج البلدان العربية، أي أن أصور ببلدان أجنبية، لافتة إلى أنها قضت عيد رأس السنة في سورية لأنها أحبت أن تكون قريبة من أسرتها ووطنها.
 
وعن المسرح والسينما، قالت اسبر: مؤخرا انتهيت من عرض مسرحية ««سوشيال ميديا»، وبصراحة أعشق المسرح وأحب أن اشتغل عليه بين فترة وأخرى، في حال كان النص قويا، أما السينما فلا يوجد أي عمل فيها، والفنان إذا عمل فيلما أو أكثر يكون محظوظا بحياته.
 
وبسؤالها عن مصر «أم الدنيا» أجابت: لا علاقات تربطني بالوسط الفني المصري، وأتمنى أن تتوافر لي فرصة فيلم سينمائي سواء خليجي أو عربي، ولا مشكلة لي بأي عمل فني درامي أو مسرحي أو سينمائي عربي، أنا كفنانة أحب التنوع وأحب الأعمال العربية المختلفة. وتحدثت جيني عن مسلسل «حريم الشاويش»، قائلة: انتهيت من تصويره وهو للمخرج اسعد عيد وتأليف هاني زينب والعمل «لايت» خفيف يصور البيئة الشامية على طبيعتها، ويتخلله مواقف كوميدية، وألعب فيه دور ابنة الباشا التي تغرم بابن الحلاق وهنا المفارقة، حيث يرفض والدي الباشا هذا الارتباط، ويشارك في البطولة مجموعة كبيرة من النجوم، وهناك وجوه جديدة.
 
كما تطرقت إلى مسلسل «فرصة اخيرة»، وقالت: العمل من اخراج فهد ميري وأجسد فيه دور مذيعة تحب الشهرة، لكنني أحب شابا وأتزوجه وله شقيقان، وهنا أقع بين نارين إما أن أكون نجمة، أو أتقيد بعادات أهل زوجي، وهو مكون من 60 حلقة ومأخوذ من قصة هندية، وسيعرض على اغلب الفضائيات العربية خلال رمضان المقبل.
 
أما عن مسلسل «جيران»، فقالت جيني: جسدت إحدى بطلاته من خلال الجزء الرابع، وهو عبارة عن شقتين «شقة بنات وشقة شباب» وأقدم فيه شخصية «ساندي» التي تحب «السوشيال ميديا» وتسمي نفسها «ديبا ساندي» ولها علاقة بالموضة والفانز والشهرة، وبعد ذلك تصبح لها قناعاتها بالحياة، ويتميز العمل بأنه مسل ويتمتع بنوع من الكوميديا الترفيهية المحببة، والأجمل فيه أنه جمع نخبة من النجوم العرب من الخليج العربي ومصر ولبنان وسورية، وهو من إخراج عامر فهد ويعرض على شاشة أبوظبي، لافتة إلى أن بيديها حاليا نصا ستعلن عنه في «الأنباء» قريبا.
 
وحول علاقتها بابنتها، ردت: علاقتي ببنتي ساندي كثير حلوة، علاقة الأم وبنتها، بتحب التصوير والموضة وحكايات القصص باللغة الروسية، كما أنها تجيد الانجليزية والعربية وتتعلم الاسبانية، لكنها تحب القصص باللغة الروسية.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على