سما المصري بعد القمة «يا نسر الأهلي يا مفرح قلبي يا روحي»

أكثر من ٦ سنوات فى الموجز

أسماء كردىعبرت الفنانة الاستعراضية سما المصري عن سعادتها بنتيجة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك الليلة، وأداء القلعة الحمراء خلال المباراة، وذلك عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، قائلة: "يا نسر الأهلي يا مفرح قلبي يا روحي إنت".
وفاز النادي الأهلي بثلاثية نظيفة في شباك فريق الزمالك، في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من الدوري المصري الممتاز.
وبهذه النتيجة يتصدر النادي الأهلي جدول الدوري رسميا برصيد 39 نقطة، ويأتي خلفه الإسماعيلي في المركز الثاني، برصيد 37 نقطة، بينما يتجمد رصيد الزمالك عند 28 نقطة، ويحتل المركز الرابع.
[[{"fid":"1608512","view_mode":"wysiwyg","fields":{"format":"wysiwyg","alignment":"","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false,"external_url":""},"link_text":null,"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"wysiwyg","alignment":"","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false,"external_url":""}},"attributes":{"height":261,"width":720,"style":"width: 600px; height: 218px;","class":"media-element file-wysiwyg","data-delta":"1"}}]]

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على