فيليبي كوتينيو في ملعب الكامب نو أمام وسائل الإعلام

أكثر من ٦ سنوات فى الراكوبة

ظهر الوافد الجديد البرازيلي "فيليبي كوتينيو" في ملعب الكامب نو حيث تـم التقاط صور لـه رفقة شعار النادي الكاتالوني.

وخصّص برشلونة دقائق لوسائل الإعلام من أجل أخـذ صور النجم الجديد للبلوغرانا.

وأوضح النادي أن "كوتينيـو" سيوقـع عـقد انتقاله لبرشلونة الإثنين قبل أن يـتـم تقديمـه رسميـا لوسائل الإعلام، ليتحدّث بعد ذلك في المؤتمر الصحفي الرسمي كلاعب جديد لنادي برشلونة.

وكان النجم البرازيلي أعرب عن سعادته بالانتقال إلى العملاق الكاتالوني، متحدثا الأحد عن "حلم تحول الى حقيقة" بعد ظهوره في معقل الفريق.

وفي شريط فيديو قصير نشره برشلونة، قال كوتينيو "جمهور برشلونة، أنا هنا الآن. إنه حلم يتحول إلى حقيقة! أمل أن أراكم غداً" عندما يقدمه النادي الكاتالوني رسمياً.

وتواجد كوتينيو (25 عاماً) في ملعب "كامب نو" أمام عدسات الكاميرات وهو يرتدي سترة رياضية بألوان برشلونة، وذلك بعد يوم على توصل الأخير إلى اتفاق مع ليفربول الإنكليزي يقضي بتخلي الأخير عن البرازيلي في صفقة قدرت بـ160 مليون يورو.

وقسمت الصفقة بين بدل انتقال يبلغ 120 مليون يورو، ومكافآت وحوافز تصل لـ 40 مليونا - بحسب التقديرات.

وأصبح كوتينيو لاعبا في صفوف النادي الكاتالوني متصدر ترتيب الدوري الاسباني لكرة القدم، من الآن وحتى نهاية موسم 2022-2023.

وبذلك فإن كوتينيو يعد ثالث أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم، بعد مواطنه نيمار المنتقل في آب/أغسطس الماضي من برشلونة الى باريس سان جرمان الفرنسي مقابل 222 مليون يورو، وكيليان مبابي المنتقل في الشهر نفسه من موناكو الفرنسي إلى سان جرمان (على سبيل الإعارة لموسم وبعدها خيار شراء نهائي) في صفقة قدرت قيمتها بمبلغ 180 مليوناً.

ومن المتوقع أن يوقع كوتينيو على العقد رسمياً الإثنين في الساعة 12,30 بالتوقيت المحلي (11,30 ت غ)، حيث سيلتقط الصور في ملعب "كامب نو" قبل أن يعقد مؤتمراً صحافياً في فترة بعد الظهر.
وبعد تحقيق الحلم الذي سعى إلى تح --- أكثر

شارك الخبر على