شالكة يطالب «جوريتسكا» بتحديد مستقبله قبل نهاية الميركاتو

أكثر من ٦ سنوات فى التحرير

قال كليمينس تونيس، رئيس المجلس الإشرافي لنادي شالكة الألماني، إنه ينتظر من نجم الفريق ليون جوريتسكا الإعلان عن استمراره مع الفريق أو الرحيل عنه قبل نهاية الشهر الجاري، وذلك حسبما نقل موقع «فور فور تو» اليوم الأحد.

وينتهي عقد الدولي الألماني مع شالكة بنهاية الموسم الجاري، ويرتبط اسمه مؤخرًا بالانضمام إلى بايرن ميونيخ، خاصة أن مدرب الفريق البافاري يوب هاينكس، سبق وأن أعلن عن إعجابه الشديد باللاعب الشاب البالغ من العمر (22 عامًا) قبل أن يؤكد المدرب الرياضي للبايرن حسن صالحمديتزتش عن اهتمام النادي بالتعاقد معه.

وقال تونيس، إنه فعل كل شيء من أجل إقناع جوريتسكا بتوقيع عقد جديد وتحسين بنود عقده الحالي، مطالبًا اللاعب بالإعلان بشكل واضح عن رغبته قبل نهاية الشهر الجاري، خاصة أنه ساهم في تطور الفريق هذا الموسم باحتلال المركز الثاني في الدوري الألماني والوصول إلى ربع نهائي كأس ألمانيا.

وأوضح تونيس أن جوريتسكا بحاجة للاستمرار مع شالكة لمواصلة التطور، خاصة أن الفريق لن يقف عائقًا أمام انتقاله إلى الأندية الكبرى في المستقبل وبالتالي من الأفضل استمراره مع شالكة.

ويعد جوريتسكا آخر المواهب التي أفرزها نادي شالكة للكرة الألمانية بعد مسعود أوزيل ومانويل نوير وليروي ساني، ولذلك أشاد تونيس بقطاع الشباب في النادي، ولكنه اعترف في الوقت ذاته بصعوبة الاحتفاظ بخدمات المواهب الشابة التي تجذبها أضواء الأندية الكبرى في إنجلترا وإسبانيا إلى جانب بايرن ميونيخ.

شارك الخبر على