كريم محجوب سوسن بدر رشحتني لـ«أبو العروسة»

أكثر من ٦ سنوات فى التحرير

بدأ فى الأيام الماضية عرض مسلسل «أبو العروسة» على إحدى القنوات الفضائية، والذي يضم عددًا كبيرًا من الوجوه الشبابية ويدور فى إطار اجتماعي حول الطبقة المتوسطة والتحولات التي طرأت عليها.

وقال الفنان الشاب كريم محجوب فى تصريحات خاصة لـ«التحرير» إن الفنانة سوسن بدر هي من رشحته للمخرج كمال منصور من أجل المشاركة في مسلسل «أبو العروسة»، موضحًا أن الشركة المنتجة للعمل "سكوير ميديا" رحبت بذلك، وأضاف: «كنت مرشح لدور تاني أكبر بس حد غيري مضى عليه، وتم الاستقرار على دور (محمود)».

وتابع «محجوب»: أقدم شخصية شاب لديه سيارة ويعمل لدى شركة «أوبر» وتجمعه علاقة عاطفية بفتاة تدعى «مارينا» - زينب أحمد سلامة- وتواجه هذه العلاقة العديد من الصعوبات نظرًا لاختلاف الديانة، بالإضافة إلى كونها قضية حساسة من الصعب مناقشتها.

وكشف الفنان الشاب عن سعادته من ضم المسلسل العديد من الوجوه الجديدة، حيث قال: «المسلسل يضم عدد كبير من طلبة وخريجي معهد فنون مسرحية ولاء الشريف ومحمود حجازى وميدو عادل وعزوز عادل وأحمد سلطان»، مشيرًا إلى أن «أبو العروسة» يعالج العلاقات الإنسانية سواء العاطفية أو الأسرية فى ظل التفكك الأسري، كونه مسلسلا اجتماعيا إنسانيا من صميم حياة المجتمع المصري.

يذكر أن «أبو العروسة» ينتمي إلى فئة الأعمال الطويلة إذ يقع فى 60 حلقة، وتم الانتهاء فقط حتى الآن من سيناريو 36 حلقة، وجارٍ تصوير المشاهد الأخيرة من الجزء الأول منها، من بطولة سيد رجب وسوسن بدر وتأليف هانى كمال وإخراج كمال منصور وإنتاج "سكوير ميديا" للمنتجين منى قطب وإبراهيم حمودة، بعد تعاونهم سابقًا في مسلسل «ليلة» الذي تم عرضه العام الماضي بطولة رانيا يوسف ومكسيم خليل.

ويشارك الفنان مدحت صالح ضمن أحداث المسلسل بالتمثيل والغناء، إذ قامت شبكة قنوات "دي إم سي" بطرحهما، الأولى بعنوان «بنتى» التي لاقت انتشارا واسعا على "السوشيال ميديا"، وهى من كلمات سلطان صلاح، وألحان وتوزيع خالد عز، والثانية بعنوان «قادرين يا دنيا»، وشارك مدحت صالح الغناء فيها خالد عز، وفرقة بلاك تيما، وفرقة بساطة، وهي من كلمات سلطان صلاح، وألحان وتوزيع خالد عز.

شارك الخبر على