وزير الأوقاف الوزارة تتحمل تكلفة إنشاء ٢٧٠ بيتًا لأهالي قرية الروضة

أكثر من ٦ سنوات فى التحرير

أكد الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، على أهمية الخطاب الدعوي الوسطي لنشر قيم الإسلام، مشددًا على ضرورة تنظيم قوافل دعوية للقرى والنجوع والكفور؛ لرفع درجة الوعي والإدراك بمجريات الأمور.

وأشار الوزير، خلال لقائه بعدد من الأئمة والدعاه خلال زيارته لمحافظة الشرقية، لافتتاح مسجد «أبو هنداوي» بأبو كبير، اليوم الجمعة، إلى أن البلاد تشهد ملحمة وطنية في أعمال البناء والتنمية، منوهًا بأن ما تحقق من إنجازات حقيقية وملموسة بمدينة «حلايب وشلاتين» في السنوات الثلاثة الأخيرة يفوق خمس أضعاف ما تم خلال الثلاثين عامًا الماضية، موضحًا أن الوزارة ستقوم ببناء وإعمار 100 بيت لأبناء المدينة، وكذلك تتحمل تكلفة إنشاء 270 بيتا لأهالي قرية «الروضة» بشمال سيناء.

وشدد وزير الأوقاف، على أن الدولة تخوض حربًا شرسة في مواجهة الإرهاب والأفكار المتطرفة والتي تمكنت من إسقاط دول حولنا بالمنطقة، وكذا التصدي لحروب الجيل الرابع، فيما تخوض الدولة معركة للتنمية والبناء وإقامة مشروعات قومية عملاقة.

وأضاف الوزير: «من أرض الشرقية نرسل رسالة أن مصر هي الحصن الحصين للدين الوسطي الصحيح، ما يتطلب دعم صمود الدولة المصرية ومواجهة الجماعات الإرهابية والتي تقوم على فلسفة التشكيك في حدود الدولة لزعزعة قضية الانتماء والولاء للوطن».

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على