النجمة فاطمة عبدالرحيم.. نجاحات وتألق

أكثر من ٦ سنوات فى البلاد

شاركت الفنانة الحسناء فاطمة عبدالرحيم المسلسل الدرامي الجديد "أوراق مسمومة" خلال في السعودية، وهو عبارة عن حلقات منفصلة يشارك في بطولته كوكبة من فناني الخليج أبرزهم هيفاء حسين وحسين المنصور وخالد البريكي وحبيب غلوم وآخرون.

وخاضت الفنانة البحرينية في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "ممنوع الوقوف"، من بطولة خالد أمين، إبراهيم الحساوي، حمد العماني، ورؤى الصبان، فهد باسم، ليلى عبدالله، عقيل الرئيسي وأخرون وهو من تأليف محمد الكندري وإخراج علي العلي. كما شاركت فاطمة عبد الرحيم كضيفة شرف في إحدى حلقات الموسم الثالث من المسلسل الكوميدي "سيلفي 3" إلى جانب النجم السعودي ناصر القصبي ونخبة من نجوم الدراما.

وفاطمة عبدالرحيم بدأت مشوارها الفني أثناء دراستها بعمر صغيرة من خلال الأعمال المسرحية للأطفال، الا ان شهرتها انطلقت فعليا بعدما شاركت بدور في مسلسل عائلة بورويشد العام 1998 ثم توالت أعمالها المحلية في البحرين وفي الخليج العربي لتتولي أدوارا رئيسية خاصة بعد مشاركتها في مسلسل غصات الحنين العام 2004.

وتتميز فاطمة عبد الرحيم بجرأة شديدة في اختيارها لشخصيات مثيرة للجدل وتقول ان ذلك يساهم في عدم تأطيرها في نمط تمثيلي واحد وبعيدا عن ملل المشاهد من الادوار المكررة.

وتقول بهذا الاطار: "أقبل الشخصيات الفنية الصعبة بدافع حرصي على تقديم عمل فني ممتع للمشاهد، في حين لا أستمتع عندما أقدم دور فتاة أو امرأة عادية، وكثيراً ما اعتذر عن أدوار فنية لا أشعر بها. لكنني رغم ذلك لا أتعمد استفزاز الجمهور أبداً".

ومن ابرز مسرحيات فاطمة: "العصابة في الوادي"، و"دايخ في زمن بايخ" و"خفيف خفيف" وغيرها ومن الافلام السينمائية التي برز اسمها فيها: "الزائر" و"حكاية بحرينية" و"مريمي".

شارك الخبر على