عسكر يشيد بأداء المنتخب الوطني في "خليجي ٢٣"

أكثر من ٦ سنوات فى البلاد

أكد الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الأمين العام للجنة الأولمبية عبدالرحمن عسكر، أن المنتخب الوطني الأول لكرة القدم قدم مستوى فنيا متميزا خلال مشاركته في دورة كأس الخليج العربي "خليجي 23".

ونوه عسكر إلى أن ظهور منتخبنا بعناصره الشابة في خليجي 23 كان مميزا وعاكسا للاهتمام الكبير الذي تحصل عليه الرياضة البحرينية من قبل القيادة الرشيدة، ومترجما لرؤى ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

ولفت إلى أن سموه حريص على دعم المنتخبات الوطنية في كافة استحقاقاتها الخارجية، مشيرا إلى أن سموه داعم أساس للمنتخب الوطني عبر اهتمامه ومتابعته المتواصلة، علاوة على اتصاله الدائم مع وفد المنتخب خلال المشاركة الخليجية، والذي كان له أبلغ الأثر في الظهور الإيجابي والمميز للمنتخب.

وبين عسكر أن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة دعم مشوار "الأحمر" في خليجي 23 في جوانب متعددة عبر تواصله المستمر مع الوفد، علاوة على توجيهاته بالتواجد الجماهيري خلف الأحمر ومؤازرته بالاستحقاق الخليجي.

ونوه إلى حرص اللجنة الأولمبية على دعم مشوار الكرة البحرينية، بما ينعكس إيجابا على الرياضة البحرينية، مؤكدا أن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الداعم الأول للمنتخبات الوطنية، إذ يحرص سموه على الظهور المتميز لرياضتنا في جميع المحافل.

وأشاد عسكر بالدور الكبير والبارز الذي لعبه مجلس إدارة اتحاد الكرة في تهيئة المنتخب الوطني للمشاركة الخليجية، مثنيا على دور رئيس الاتحاد الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، ودور نائب الرئيس للشؤون الفنية الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة.

وأكد أن هذه الجهود تكللت في إبراز المنتخب وظهوره بصورة مميزة، مثنيا في ذات الوقت على الوقفة الجماهيرية الكبيرة خلف المنتخب، مشيرا إلى أن هذه المؤازرة شكلت صورة وطنية رائعة ولسمة لوحة فنية مميزة على مدرجات الملاعب في الكويت.

وشدد عبدالرحمن عسكر في ختام حديثه على أن اللجنة الأولمبية ستبقى على الدوام داعمة أساسية للمنتخبات الوطنية بكافة السبل الكفيلة بظهورها الإيجابي، مؤكدا أن ذلك يتوافق مع رؤى وتوجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

شارك الخبر على