إنتر ميلان يخلص من صداع مخيتاريان

أكثر من ٦ سنوات فى الشبيبة

خاص - ش -

يبدو أن رحيل الأرميني هنريخ مخيتاريان سيكون أسرع مما يتمنى مدربه جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد الذي يرى أن لاعب بروسيا دورتموند السابق لم يعد مفيدا للفريق الإنجليزي.

وذكرت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية أن إنتر ميلان يرغب في ضم مخيتاريان وعلى استعداد لتقديم جواو ماريو ضمن ليونايتد ضمن الصفقة.

وعانى صانع اللعب الأرميني للظهور في التشكيلة الأساسية ليونايتد في ظل تألق بول بوغبا والعديد من لاعبي الوسط ووافق مورينيو على رحيله في حال تلقيه عرضا مناسبا.

ورغم رغبة يونايتد في ضم إيفان بيريسيتش من إنتر ميلان إلا أن مدرب لوشيانو سباليتي أقنعه في البقاء مع تعديل عقده في بداية الموسم الحالي إلا أن مجئ مخيتاريان إلى سان سيرو سيكون من الأمور الجيدة للنادي الإيطالي لذلك سيضحي بماريو الذي يريده مورينيو.

ويأمل إنتر ميلان في التعاقد مع بعض اللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية للعودة للمنافسة على اللقب المحلي ، حيث بات راميريز لاعب تشيلسي السابق قريبا من إنتر لكن يبحث النادي عن المزيد.

وانضم ماريو إلى إنتر مقابل 40 مليون جنيه استرليني لكن تسعى الكثير من الأندية للتعاقد معه بعد تألقه في يورو 2016 مع منتخب البرتغال المتوج باللقب في فرنسا.

ويرى مورينيو أن مواطنه ماريو البالغ عمره 24 عاما قد يكون بديل محتمل طويل الأجل للقائد مايكل كاريك الذي سيعتزل بنهاية الموسم الحالي.

شارك الخبر على