الرياض ..لاعبو النصر يوجهون رسائل لفيصل بن تركي والمالك

أكثر من ٦ سنوات فى كفر

وجّه نجوم النصر السعودي رسائل وداعية إلى الأمير فيصل بن تركي، رئيس مجلس الإدارة المنحل، معبرين في الوقت ذاته عن تمنياتهم بالتوفيق لسلمان المالك، رئيس النادي الجديد.

وكتب محمد السهلاوي على حسابه بـ"تويتر": "حتى كلمة عاشق قليلة فيه، شكرًا فيصل بن تركي، وبالتوفيق للغالي سلمان المالك، إن شاء الله قادم الأيام أجمل".

فيما كتب شايع شراحيلي‏: "شكرًا أبو تركي على ما قدمته للعالمي رئيسًا وعضو شرف، وأبارك للأستاذ سلمان المالك تكليفه رئيسًا لمجلس إدارة نادي النصر، متمنيًا له التوفيق وتحقيق طموح النصراويين".

وكتب يحيى الشهري‏: "شكرًا للأمير فيصل بن تركي على كل ما قدمه من جهود لخدمة العالمي، كنت دائمًا وستظل بإذن الله عاشقًا وداعمًا لناديك، وكل الدعوات والأماني بالتوفيق بإذن الله للأستاذ سلمان المالك".

أما الحارس وليد عبدالله‏، فكتب: "شكرًا فيصل بن تركي على كل ما قدمته، ستبقى في قلوبنا دومًا، متمنيًا التوفيق للأستاذ سلمان المالك في رئاسة النادي".

بدوره كتب أحمد الفريدي‏: "عرفته محبًا للنادي والكيان، شكرًا فيصل بن تركي، وبالتوفيق لسلمان المالك".

وأخيرًا كتب إبراهيم غالب‏: "شكرًا فيصل بن تركي، شكرًا من القلب لكل ما قدمته طوال فترة رئاستك للنادي، يبقى النصر، وتبقى أنت في قلب كل عالمي، وبالتوفيق لسلمان المالك في رئاسته للعالمي".

شارك الخبر على