إيهاب فهمي واجهنا صعوبات في تصوير فيلم «الكهف»

أكثر من ٦ سنوات فى التحرير

يشارك الفنان إيهاب فهمى فى بطولة عدد من الأعمال المرتقب طرحها في بداية عام 2018، من بينها دوره في فيلم «الكهف»، ومسلسل «الأب الروحي» المنتظر طرح الجزء الثاني منه قريبا.

الشيخ طه

وكشف فهمي عن كواليس أعماله، قائلا لـ"التحرير" إن فيلم الكهف انتهيت من تصوير مشاهدي فيه، ودخل حاليا مرحلة المونتاج استعدادا لعرضة فى موسم منتصف العام للمنافسة على إيرادات شباك التذاكر.

ويجسد إيهاب من خلال الفيلم شخصية «الشيخ طه»، وأوضح في تصريحاته أنها كانت مرهقة عصبيا ونفسيا لكنه تمكن من تقديمها بشكل جيد، إذ استلزمت منه معرفة الكثير من التفاصيل عنها لتقديمها بشكل مختلف للجمهور.

وأضاف الفنان أنه واجه وزملاءه من فريق عمل «الكهف» العديد من الصعوبات خلال مرحلة تصوير العمل، لأن معظم مشاهد الفيلم كانت تصور وسط الجمهور فى بعض الأحياء مثل «الموسكى» في القاهرة.

وأشاد فهمي بالمخرج أمير شوقى، مردفا بأن الفيلم يقدم مخرجا مهما للسينما المصرية رغم كون «الكهف» تجربته الإخراجية الأولى.

وتدور أحداث «الكهف» حول تعامل البشر في حياتهم والظروف التي تواجههم، ودور الصداقة في مواجهة هذه الظروف، حيث تبحث قصة العمل عن مفهوم الصداقة الحقيقية، ويشارك فى بطولته روجينا، وماجد المصرى، ومى سليم، ومحمد عادل، وإبراهيم نصر.

 «الأب الروحي» في فبراير

وعن دوره في مسلسل «الأب الروحى»، ذكر إيهاب أن فريق عمل المسلسل انتهى من تصوير نسبة كبيرة من الجزء الثاني، من أجل الإسراع بعرضه في شهر فبراير المقبل على شبكة قنوات «دي إم سي»، ولفت إلى أن حلقات الجزء الجديد ستنتهي قبل رمضان بيومين، ولم يستقروا بعد على موعد تصوير الجزء الثالث.

مسلسل «الأب الروحى 2»، من بطولة سوسن بدر وأحمد عبد العزيز ودنيا عبد العزيز ومحمود الجندى ووفاء سالم وإيهاب فهمى ومحمد عز، من تأليف هانى سرحان، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، وإخراج تامر حمزة.

يذكر أن الجزء الأول من مسلسل «الأب الروحى»، عُرض قبل شهر رمضان الماضى، ونجح في تحقيق نشبة مشاهدة عالية، كما أشاد عدد من النقاد بالعمل، ولاقى استحسانا جماهيريا كبيرا.

شارك الخبر على