جنات أنتهيت من تصوير كليب "عايزة أقرب" وسعيدة بنجاح البوم "بنفس الكلام"

أكثر من ٧ سنوات فى أخبار اليوم

جنات اهتمت فى ألبومها الجديد "بنفس الكلام" بإبراز حالات عديدة تعانيها الزوجة المعاصرة، ليس هذا فحسب ، بل قدمت حلولا لمعظم المشكلات الزوجية وسط دعوتها المتكررة في أكثر من أغنية للتفاؤل.

 "بوابة أخبار اليوم" سألتها عن حفلها الأخير مع النجم محمد حماقي وردود الأفعال حول ألبومها الأخير والأغاني المقرر تصويرها من الألبوم.

في البداية حدثينا عن حفلك مع النجم محمد حماقي ؟

بالتأكيد سعيدة جداً بالتواجد من جديد مع النجم محمد حماقي فى حفل بمناسبة عيد الأضحي وايضاً لتنشيط السياحة المصرية ، فعلي كل فنان أن يساهم بقدر المستطاع فى مساندة بلدة فى أزمتها من خلال تقديم فن مميز يجذب الجمهور الخارجي والداخلي الي مصر ، وبالتأكيد أعتبر نفسي مصرية الهوي لذلك علي دور مثل باقي الفنانين المصريين.

مازلتي تحصدين نجاح أخر البوماتك الغنائية "بنفس الكلام" حدثينا عن الأصداء ؟

البوم بنفس الكلام من أحلي الالبومات التي طرحتها ، والحمد لله الألبوم لقي نجاح كبير بالوطن العربي كما أنني سعيدة بردود الأفعال التى جائتني حوله ، فبعد تعب أربع سنوات بالتأكيد كان عليا انتقي اغنيات الالبوم بدقة شديدة لان الجمهور فى انتظار المميز بإستمرار ،و الحمد لله وفقت في ذلك وحقق الالبوم نجاحاً كبيراً.

فى ألبوم "بنفس الكلام" تعاونت مع عدد من الشعراء والملحنين الجدد.. ما السبب؟

كما قلت أنا لا أهتم باسم وحجم من أتعاون معهم، لأن هناك الكثير من الكتاب والملحنين الجدد لديهم أعمال متميزة، وأحيانا لا أعرف أسماء المؤلفين الذين أتعاون معهم، وبمجرد أن تعجبني كلمات الأغنية أوافق فورا على ضمها، وهذه طريقة عملي الدائمة، وأعتقد أنها تمنحنى فرصة كبيرة في الاختيار، وفى الحقيقة تعجب البعض من وجود اسم الملحن والصديق عزيز الشافعي على أغنية واحدة في الألبوم، برغم مشاركته فى الألبومات السابقة بعدد كبير من الأغاني، وكانوا يعتقدون أن جميع أغنيات الألبوم ستخرج من ألحانه، لكن هذا لا يعنى وجود خلافات بدليل مشاركته فى الألبوم.

ما هي الأغاني التي ستقومين بتصويرها خلال الفترة القادمة؟

انأ بالفعل انتهيت مؤخراً من تصوير أغنية "عايزة أقرب" بلبنان مع المخرجة راندا علم وهى من كلمات تامر حسين، ولحنها تامر على، ووزعها أحمد وجيه، وسأقوم بعد رمضان بتصوير أغنيتين من الألبوم أيضًا، لكن لم أستقر عليهما حتى الآن، وأعتقد أن شركة "روتانا" توفر كل الإمكانيات فى هذا الشأن، الكليب سيكون مفاجأة لكل محبي جنات ،حيث أن الاغنية جديدة شكلاً ومضموناً علي كجنات كما ان الاغنية لاقت اعجاب الجمهور بعد طرحها مع الالبوم .

هل سيتم تصوير أغاني أخرى من الالبوم؟

بالتأكيد سيتم تصوير أغنيتين أخرتين من الالبوم الجديد ،ولكن حتي الان أضع كل تركيزى في اخراج كليب "عايزة أقرب" بأعلي مستوي .

مؤخراً تم تكريمك من جلالة الملك محمد السادس حدثينا عن شعورك ؟

الحمد لله شعورى لا يوصف بهذا التكريم ، فثقة سيدي الملك محمد السادس بي وبرسالتي الفنية وسام علي صدري وفخر لي ولاهلي جميعاً ،لان تكريمي بأعلي وسام بالدولة يعتبر انجاز عظيم لتاريخي الفني فهذا الوسام حصل عليه من قبلي علماء أجلاء وابطال شرفت بوضع أسمي بجوارهم ، فهو أمر فاق خيالي بمراحل خاصة انني لم أتوقع ان يحصل لي في هذا السن الصغير ، والحمد لله ان الله من عليا بهذا الفضل الكبير؟

ماذا عن جدول أعمالك خلال الفترة القادمة ؟

أستعد الفترة القادمة لأحياء عدد من حفلات الجامعات مع بدء الموسم الدراسي .

متي نري جنات علي الشاشة الفضية ؟

اقوم الأن بقراءة بعض الأعمال السينمائية ، وان شاء الله ستروني خلال العام القادم كممثلة من خلال أولي تجاربي السنمائية .

شارك الخبر على