الإشادة تنهال على صلاح.. وأسطورة آرسنال يشبهه بميسي

أكثر من ٦ سنوات فى التحرير

حظى نجم المنتخب الوطني محمد صلاح، ببداية مميزة للغاية مع ليفربول لينال الإشادة من الجميع، وكان آخرها قيادته للريدز للتغلب على ليستر سيتي بهدفين مقابل هدف أمس حيث سجل الثنائية، الأمر الذي فتح الباب أمام محلل "بي بي سي" ونجم آرسنال السابق إيان رايت، لمقارنته بأسطورة كرة القدم الأرجنتينية ليونيل ميسي.

وقال «رايت» إنه لا يرغب في القول إن صلاح جيد للغاية مثل نجم برشلونة ليونيل ميسي ولكنه يذكره به دائمًا من خلال سرعته الكبيرة وجودته العالية التي يتمتع بها.

ومن جانبه قال نجم الكرة الإنجليزية السابق جاري لينكير، إن صلاح لاعب رائع للغاية، ولكن ينبغي التمتع بالواقعية وعدم مقارنته بميسي.

وأشار مهاجم إنجلترا السابق آلان شيرر إلى أن صلاح يتواجد في أماكن مميزة للغاية حيث يمكنه اللعب في أي مركز في خط الهجوم، ويتمتع بسرعة كبيرة وقدرة عالية على التخلص من الرقابة الدفاعية، فعندما تكون الكرة بحوزته يدرك المدافعون أنه من الصعب لمسه أو التواجد إلى جواره فالتوازن الذي يتمتع به لا يصدق.

وأضاف «شيرر» أن الهدف الثاني يلخص الجودة الكبيرة التي يتمتع بها صلاح من القوة والدقة والسرعة والمهارة في إنهاء الفرص وهو ما يحسم المباريات.

شارك الخبر على