الامين العام لمجلس الوزراء يستقبل عدد من موظفي الامانة العامة‎

أكثر من ٦ سنوات فى بنا

المنامة في 30 ديسمبر /بنا/ استقبل الأمين العام لمجلس الوزراء الدكتور ياسر بن عيسى الناصر عدد من المسؤولين والموظفين بإدارة الموارد البشرية والمالية بالأمانة العامة لمجلس الوزراء وذلك بمناسبة تقاعدهم عن العمل.
ووجه الأمين العام لمجلس الوزراء خالص الشكر والتقدير للمسؤولين والموظفين الذين انتهت فترة عملهم بمناسبة الإحالة على التقاعد لما بذلوه من جهود مشكورة وعمل دؤوب وما أظهروه من إخلاص وتفاني في العمل أسهم في تطوير أداء العمل والإنجاز في الأمانة العامة لمجلس الوزراء، مؤكداً أن ما قاموا به من عمل وما بذلوه من جهد سيظل دوماً محل اعتزاز وتقدير، متمنياً لهم كل التوفيق والنجاح في المرحلة المقبلة من حياتهم .

من جانبهم تقدم المسؤولين والموظفين المحالين على التقاعد، بخالص الشكر والتقدير للأمين العام لمجلس الوزراء وللمسؤولين بالأمانة العامة على الدعم المتواصل وبما لمسوه من إسناد وتشجيع شكل لهم حافزاً في أداء المهام الموكلة إليهم .
والجدير بالذكر أن الموظفين المكرمين بمناسبة تقاعدهم هم أحمد عبدالله الحايكي رئيس قسم الموارد المالية ، ومنسق البرامج التدريبية محمد خميس السعدون، وأخصائية موارد مالية أولى مريم علي أحمد، ومشرف الخدمات المساندة عبدالعزيز عبدالحسن رضي.

حضر اللقاء مدير إدارة المعلومات والحاسب الآلي ثامر عبدالمنعم الريفي ورئيس قسم الموارد البشرية والخدمات طارق أحمد النعيمي.

خ ب ف/و.ش

بنا 0808 جمت 30/12/2017

شارك الخبر على