بطل «كنيسة مارمينا» الإرهابي كان يمتلك قنبلة على شكل كوع.. فيديو

أكثر من ٦ سنوات فى الموجز

حازم عمرو
صدي البلدقال الشيخ صلاح الموجي الشهير بـ «أبو جبة»، الذي قبض علي الإرهابي فى هجوم كنيسة حلوان، إن الإرهابي كان يسير فى الشارع بطريقة غريبة، وعندما قامت قوات الأمن بضرب الإرهابي فى قدمه دخلت عليه، وسحبت منه الخزنة التى كانت فى السلاح وبعد ذلك قام الأهالى بالانقضاض على المتهم.
وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «مساء دى ام سي» المذاع على قناة دى إم سي تقديم الإعلامي أسامة كمال، أن المتهم كان يتجول بمفرده فى الشارع، وكان بحوزته قنبلة على شكل كوع، وأكد أن الإرهابي كان على قيد الحياة عندما قمت بضربه.
وتابع، أنه يعمل سائقا بإحدى المدارس الخاصة وأكد «أنه سيفعل هذا العمل إذا وجد إرهابى فى الشارع لأن العمر واحد والرب واحد.. وأنا على أتم استعداد أن أفعل أى شيء لصالح بلدي أو كف الضر عن أى شخص سواء مسلم أو مسيحى، الآن الهدف فى النهاية هى مصلحة الوطن ومصلحة مصر».
[[{"fid":"1607045","view_mode":"wysiwyg","fields":{"format":"wysiwyg","alignment":""},"link_text":"Bqlc9OR6u_8","type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"wysiwyg","alignment":""}},"attributes":{"class":"media-element file-wysiwyg","data-delta":"1"}}]]
شاهد الفيديو

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على