تأهل منتخب البحرين الى الدور قبل النهائي في بطولة خليجي ٢٣.. ناصر بن حمد لاعبوا المنتخب قدموا اداء رجوليا وكانوا على قدر عال من المسئولية

أكثر من ٦ سنوات فى بنا

الكويت في 29 ديسمبر / بنا / أشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للاعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية بتأهل المنتخب الوطني لكرة القدم الى الدور قبل النهائي من بطولة كأس الخليج 23 والمقامة حاليا في دولة الكويت الشقيقة بعد أن قدم المنتخب الوطني أداء رائعا ومتميزا ضمن من خلاله التأهل عن جدارة واستحقاق.وقال سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة " لقد كان لاعبوا المنتخب الوطني رجال مواقف وعلى قدر عال من المسئولية وكسبوا رهان التحدي بعد أن قدموا مباراة رائعة المستوى أظهروا من خلالها مستوياتهم الفنية البارزة وحماسة كبيرة وانضباطا فنيا عاليا وتركيزا كاملا داخل الملعب الامر الذي ساهم في خروجهم بنتيجة ايجابية ضمنت لهم التأهل الى الدور قبل النهائي".

وتابع سموه " نشيد بالأداء الرجولي والفني المتميز الذي ظهر عليه لاعبوا المنتخب الوطني فقد كانوا عند حسن الظن وأهلا للثقة، وتوجوا جهودهم الكبيرة في المباراة بالتأهل للدور قبل النهائي وأدوا المهمة على أكمل وجه وأسعدوا الشعب البحريني بهذا التأهل والجمهور الغفير الذي حرص على مؤازرة المنتخب في هذه المباراة".

واشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة " تجاوز المنتخب الوطني بتكاتف جميع منظومة عمله الادارية والفنية واللاعبين الجانب المهمة في الكأس الخليجية وهو التأهل الى الدور قبل النهائي من البطولة وعلينا التفكير بشكل أوسع في المهمة الاصعب وهي المباراة المقبلة أمام المنتخب العماني وكيفية الخروج بنتيجة ايجابية تضمن للمنتخب الوطني الوصول الى المباراة النهائية".

وأضاف سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة " علينا جميعا عدم الإسهاب في الفرحة فدور المجموعات صفحة يجب علينا أن نطويها ونبدأ التفكير الجدي من الناحية الفنية لملاقاة المنتخب العماني وتجهيز لاعبي المنتخب بالصورة الفنية الصحيحة وجعل تركيزهم ينصب فقط على ملاقاة المنتخب العماني".

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة " إننا نمتلك منتخبا وطنيا شابا ونعول عليه كثيرا في المستقبل ونأمل أن يكون المنتخب الوطني حاضرا بقوة في مباراة الدور قبل النهائي ليتمكن من بلوغ المباراة النهائية وإننا على ثقة كبيرة بجميع اللاعبين وإمكانياتهم العالية ".

واشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بوقوف الجماهير البحرينية خلف المنتخب الوطني في المباراة ومؤازرتهم له في مباراته الامر الذي شكل دافعا للاعبين من أجل تقديم افضل مستوياتهم ورفع اسم وعلم بلادهم عاليا.

ع ذ

بنا 1807 جمت 29/12/2017

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على