إلهام عبد البديع نهاية فيلم «صباح الخير» غير متوقعة

أكثر من ٦ سنوات فى التحرير

تشارك الفنانة إلهام عبد البديع فى بطولة فيلم «صباح الخير»، الذى يتم تصويره حاليا فى استديو جلال بمنطقة حدائق المعادى، ويعد هذا الفيلم عودة جديدة لها إلى السينما بعد آخر مشاركة لها فى فيلم «أهواك» مع الفنان تامر حسنى.

وعبرت «إلهام» عن سعادتها لخوضها أول بطولة لها من خلال الفيلم، موضحة فى تصريحاتها لـ«التحرير»، أنها «تعيش من خلال الأحداث قصة حب مع المطرب إيساف، حتى يتزوجا»، وأكدت أن نهاية الفيلم غير متوقعة، وكشفت أنها تجسد شخصية مصممة أزياء تدعى «شيرين»، عائلتها من الإسماعيلية، وتعيش مع أصدقائها فى القاهرة.

وعن الأسباب التى دفعتها لقبول العمل، قالت إلهام إن الورق مكتوب بشكل جيد، وجذبها من المشهد الأول، حتى أنها وافقت علية فى نفس اليوم الذى عرض عليها فيه، وقبل أن تعرف من فريق العمل المشارك معها.

وأشارت إلى أن أسباب غيابها منذ آخر مشاركة لها فى فيلم «أهواك» مع الفنان تامر حسنى، لعدم وجود الورق المناسب الذى تعود به مرة أخرى إلى السينما، موضحة أنها كانت مخاطرة كبيرة، بأن تشارك فى أى عمل بعد فيلم «أهواك» دون أن يصل إلى النجاح الكبير الذى حققه، مضيفة أنها كانت يجب أن تنتظر حتى تجسد عملا مميزا تعود من خلاله، لافتة إلى أن «صباح الخير» بالفعل خطوة جيدة بعد أهواك، لأنها تقوم بدور بطولة.

يذكر أن الفيلم يشارك فى بطولتة راندا البحيرى، وإيساف، وأحمد التهامى، وكوكى شقيقة روبى، ومن تأليف هيثم وحيد وإخراج أسامة فاضل، وينتمى إلى طبيعة الأعمال الدرامية والرومانسية.

شارك الخبر على