مانشستر يونايتد الأقرب لضم ديبالا لهذا السبب

أكثر من ٦ سنوات فى الشبيبة

خاص - شأشارت تقارير صحفية إنجليزية إلى أن مانشستر يونايتد يسعى للتعاقد مع باولو ديبالا لاعب وسط يوفنتوس بناء على طلب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق.

وانضم الدولي الأرجنتيني البالغ عمره 24 عاما إلى اليوفي قادما من باليرمو مقابل 30 مليون جنيه استرليني في عام 2015 وساعد العملاق الإيطالي في التتويج بثلاثة ألقاب في موسمه الأول.

وعوض رحيل الفرنسي بول بوجبا إلى يونايتد مقابل مئة مليون استرليني في الصيف قبل الماضي لكن مورينيو يأس من قيام خوان ماتا أو هنريخ مخيتاريان بدور صانع اللعب لذلك يفكر في ضم ديبالا خلال فترة الانتقالات الصيفية العام المقبل.

ويبدو المدير الفني الاستثنائي مستعدا للتخلص من مخيتاريان بنهاية الموسم الحالي لإفساح الطريق أمام قدوم ديبالا الذي خاض 12 مباراة فقط مع منتخب بلاده لكنه سيشارك في كأس العالم العام المقبل في روسيا.

ويسعى العديد من الأندية الكبرى في أوروبا لضم "جوهرة" السيدة العجوز منها بايرن ميونيخ وبرشلونة الذي يعتبره البديل المناسب لنيمار.
لكن مانشستر يونايتد يبدو قريبا من اللاعب بعد تعيينه خافيير ريبالتا كبيرا لكشافي المواهب بالنادي منذ الصيف الماضي ، حيث انتقل ريبالتا من يوفنتوس إلى يونايتد الأمر الذي ربطه بعلاقة وثيقة مع ديبالا وسهل عليه اقناعه بالانضمام للنادي الإنجليزي.

شارك الخبر على