إسبانيا تصطدم بكرواتيا في قمة مباريات كأس ديفيز ٢٠١٧

أكثر من ٧ سنوات فى التحرير

أسفرت قرعة المجموعة العالمية لكأس ديفيز 2017، عن مباراة مرتقبة تجمع بين إسبانيا وكراوتيا، على أرض الأخيرة التي تأهلت إلى المباراة النهائية في نسخة هذا العام حيث ستواجه الأرجنتين.

وسترحل بريطانيا حاملة اللقب لمواجهة كندا بعدما ودعت نسخة هذا العام من نصف النهائي بالخسارة أمام الأرجنتين 3-2، وستشهد تلك المواجهة مباراة خاضة ستجمع بين المصنف الثاني عالميا أندي موراي واللاعب الكندي ميلوس راونيش المصنف السادس عالميا في تكرار لنهائي ويمبلدون هذا العام الذي فاز به اللاعب البريطاني.

وستواجه الولايات المتحدة بطلة البطولة في 32 مناسبة سابقة، الفريق السويسري الذي أحرز اللقب مرة وحيدة في عام 2014 بقيادة بطل أمريكا المفتوحة هذا العام ستانيسلاس فافرينكا وروجر فيدرير الفائز بـ17 لقبًا في الجراند سلام.

كما أسفرت قرعة البطولة عن مواجهة صربيا بقيادة المصنف الأول عالميا نوفاك دجوكوفيتش مع روسيا، بينما ستواجه إستراليا الفريق التشيكي بطل البطولة عامي 2012 و2013، كما ستواجه الأرجنتين إيطاليا بينما ستواجه اليابان بقيادة كي نيشيكوري الفريق الفرنسي حامل اللقب في 9 نسخ سابقة، على أن يقام الدور الأول من البطولة بين يومي 3-5 فبراير.

شارك الخبر على