بعد مقتل جميع أسرته.. «سليم الأنصاري» ينتقم في الجزء الثاني من «كلبش»

أكثر من ٦ سنوات فى التحرير

يعد النجم أمير كرارة أحد المنافسين وبقوة خلال رمضان 2018، بل ويتميز عن غيره من الفنانين المشاركين في الماراثون الرمضاني المقبل، بنجاحه في فرش أرضية فى قلوب المشاهدين، بعد نجاح مسلسله «كلبش» في الحصول على ردود فعل قوية وإشادات إيجابية من جانب النقاد وجمهور الـ«سوشيال ميديا»، إذ يستعد «كرارة» الفترة القادمة لبدء تصوير الجزء الثاني من العمل، الذي ينتظره الجمهور لمعرفة التطورات التي ستحدث فى العمل.

ويشهد الجزء الثاني من المسلسل تغييرات فى الأبطال وانضمام وجوه جديدة للعمل بجانب تغييرات جذرية فى الأحداث، التي يشهدها المسلسل، نستعرضها فى السطور التالية..

1- تتم ترقية الضابط «سليم الأنصاري» الذي يقوم بدوره النجم أمير كرارة، إلى رائد ويتولى الإشراف على سجن العقرب.

2- يتزوج الرائد سليم الأنصاري من «فريدة»، التي تقوم بدورها الفنانة ريم مصطفى، بعد أن شهد الجزء الأول على قصة حب عنيفة بينهما، ووقوفها بجانبه أثناء هربه ومطاردته من قبل الشرطة.

3- تقوم جماعة ملثمة باقتحام منزله وقتل أمه وشقيقته وزوجته، وذلك أثناء دخول الرائد سليم الأنصارى، وتقع عليه إصابات بالغة من جراء الرصاص، فيبدأ رحلة البحث عن القاتل لكي ينتقم منه.

4- تظهر الفنانة هالة فاخر التي تجسد دور «نادية الأنصاري» أم سليم، والفنانة ريم مصطفى، التي تجسد دور «فريدة»، والفنانة الشابة سارة الشامي، التي تجسد دور «سلمى الأنصاري» في دور شقيقته، كضيوف شرف فى الحلقة الأولى من الجزء الثاني.

5- يستمر الفنانون محمود البزاوي ومحسن منصور ودينا فؤاد وعمر الشناوي في المشاركة بأحداث الجزء الثاني من «كلبش»، وينضم إليهم النجم فتحى عبد الوهاب.

6- لن يشارك الفنانان محمد لطفى ومحمد دياب في الجزء الثاني من المسلسل بعد انتهاء دورهما، إذ جسد الأول دور «المُمرض إبراهيم السني»، بينما قام الثاني بدور الأمين زناتي الذي ورّط سليم الأنصاري في جريمة القتل.

7- تتولى شركة سينرجي للإنتاج الفني وممثلها تامر مرسي، إنتاج الجزء الثاني من المسلسل بعد شراء حقوق ملكية مسلسل «كلبش» من شركة فيردي، وممثليها المنتجين محمد عبد الحميد ووائل علي.

8- «كلبش» مأخوذ عن قصة الكاتب يوسف حسن، وتأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.

ويذكر أن الفترة الماضية قد شهدت أزمة كبيرة وقعت بين شركة سينرجي للإنتاج الفني، وممثلها تامر مرسي، التي تريد شراء حقوق ملكية مسلسل «كلبش» من شركة فيردي، وممثليها المنتجين محمد عبد الحميد ووائل علي، وذلك لتقديم جزء ثانٍ من المسلسل، ووصل حد الأزمة إلى تعاقد المنتج تامر مرسي، بشكل فعلي، مع النجم أمير كرارة على تقديم مسلسل لرمضان 2018 يحمل اسم «باشا مصر»، وهو اللقب الذي كان يناديه به أمين الشرطة «زناتى» بالمسلسل.

وعندما علمت شركة «فيردي» بأن المسلسل يسير على نفس الخط الدرامي لـ«كلبش»، أعلنت تمسكها بحقوق الملكية الفكرية، وحذرت من أي محاولات لاستغلال القصة أو الاقتباس منها دون الحصول على تصريح مسبق، وإلا سيتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية ضده، مما جعل تامر مرسي يتراجع ويحاول تسوية الموضوع، وانتهى الأمر بشراء شركة سينرجي للإنتاج الفني حقوق تقديم الجزء الثاني من المسلسل.

شارك الخبر على