الإسماعيلي يكتسح المقاصة برباعية ويحافظ على صدارة الدوري

أكثر من ٦ سنوات فى التحرير

فاز فريق الإسماعيلي على مصر المقاصة، برباعية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري المصري والتي أقيمت على ملعب استاد القاهرة.

افتتح إبراهيم حسن أهداف اللقاء في الدقيقة 13 قبل أن يضيف كريم بامبو في الدقيقة 18 ومع الدقيقة 37 أحرز محمد فتحي محمد الهدف الثالث لينتهي الشوط الأول بتقدم الإسماعيلي بثلاثية ماقبل لاشئ ، مع بداية الشوط الثاني حاول المقاصة من تقليص الفارق لكنه لم ينجح ومع الدقيقة 75 أحرز إسلام عبد النعيم الهدف الرابع لفريق الدراويش بعد مراوغة 3 لاعبين من فريق مصر للمقاصة وفي الدقيقة 84 تمكن بولان فوافي من أحراز هدف المقاصة الوحيد لينتهي اللقاء بفوز الدروايش برباعية مقابل هدف.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد فريق الإسماعيلي لــ 34 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بينما يتجمد رصيد فريق مصر المقاصة عند 19 نقطة في المركز السابع من ترتيب جدول الدوري الممتاز.

ويستعد فريق الإسماعيلي لمواجهة فريق الرجاء في الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري والمقرر اقامتها يوم الأربعاء الموافق 27 ديسمبر الجاري، يلاقي فريق مصر المقاصة نظيره الاتحاد السكندري السبت الموافق 30 ديسمبر الجاري.

شارك الخبر على